أخر الأخبارفن

سلاف فواخرجي: رأيت العديد من الأنبياء في منامي

فواخرجي: دفعت لكاريس بشار 500 ليرة.. ومعارض سوري أنقذ حياتي

نفت الفنانة “سلاف فواخرجي ” أن سبب طلاقها الأول عام 2004، كان نتيجة خيانة الفنان “وائل رمضان” لها مع الفنانة “كاريس بشار”.

سناك سوري _ متابعات

حيث كشفت “فواخرجي” في برنامج “كتاب الشهرة” على قناة “الجديد”، بعد إصرار الإعلامي”علي ياسين” على معرفة حقيقة الخلاف بين “فواخرجي” و”بشار”، أن القصة كانت بقدوم “كاريس” إلى زفافها دون دعوة واحتفالها بعيد ميلادها في الحفل، مضيفةً أن هذا العمل كان بمثابة تخريب لأجمل يوم في حياتها، وأنها بقيت عاماً كاملا تبكي قبل النوم عندما تذكر الحادثة، كما أعربت عن ندمها لأنها لم تقم برد فعل مناسب حينها، لتؤكد أنه من المستحيل أن تتصافى القلوب ولا تقبل الاجتماع معها في أي عمل.

بدورها أكدت أن “وائل رمضان” “أكبر من هيك” وهو في مكان بعيد عن مثل هذه الأمور، وسبب طلاقهما يعود لفقدان القدرة على التفاهم فيما بينهما.

وفيما يخص الدعوى القضائية التي رفعتها “بشار” على “فواخرجي”، بعد لقاء للأخيرة عبر مجلة زهرة الخليج اعتبرته “كاريس بشار” مسيئاً، قالت “فواخرجي” إن السبب هو تحريف الصحفي للقاء، وبأنها لم تتحدث بأي إساءة، وقالت إن “بشار” لم تتنازل عن الحقوق المادية في الدعوى التي قدمتها وأنها دفعت لها 500 ليرة سورية حينها.

اقرأ أيضاً: ماذا قالت سلاف فواخرجي عن زوجها السابق وائل رمضان؟

في سياق آخر، أبدت “فواخرجي” إعجابها بأيامها الحالية، فهي تعتبرها أجمل سنين عمرها فما تفكر به الآن يختلف عما كانت عليه وأن قدرتها على التحليل ازدادت.

بالنسبة لفيلم “الترحال” الذي قدمت فيه “فواخرجي” اول أدوراها، والذي نقلها من دراسة الآثار إلى عالم الأضواء كان بمثابة تحقيق لحلمها بالتمثيل، ليأتي بعده فيلم “نسيم الروح” وقدمها بشكل أكبر للجمهور.

لاترى “فواخرجي” أن للشهرة طعم جميل، فهي أمر بديهي في نظرها بحكم عمل الإنسان في مجال معروف، وأن همها الأول كان تقديم الشيء المهم، وتحصيل سمعة طيبة وترك انطباع إيجابي، فالمال والشهرة قابلان للزوال إلا أن ما يبقى هو الأثر الذي تتركه عند الآخرين حسب رأيها.

جذبها في طليقها “رمضان” طيبته، شهامته، كرمه، مغامر، يحوي طاقة جميلة فهو يمثل، يغني، ويعزف، مشيرة أن ما يصنع الإنسان هو أولاده، أهله، وطنه ولا يتفوق أحد منهم على الآخر في الأهمية، وأوصت خلال حديثها أولادها بمتابعة دراستهم والعلم فهو من يصنع الإنسان والأخلاق والاحترام.

تحدثت أيضا خلال اللقاء عن الصعوبات التي تعرضت لها في مسلسل “كليوباترا”، حيث كسرت ساقها، وتعرضت لهجوم من أسد في موقع التصوير، وفي مسلسل “اسمهان” كانت صعوباتها كبيرة فقد أجهضت طفلها في شهرها الثاني أثناء تصوير أحد المشاهد.

كما تطرقت لموضوع محاولة اغتيالها، أثناء حضورها أحد المهرجانات السينمائية في “السودان”، حيث تمكن عناصر الأمن السوداني من إفشال القصة بعد إخبار أحد المعارضين السوريين لهم بالمخطط القادم، وفي سياق فقرات البرنامج وجهت “فواخرجي” بعد عرض مقطع للفنانة “أصالة” رسالة لها تخبرها أن الوطن بحاجتها وبحاجة الجميع.

وفي الختام أثناء الفقرة الاخيرة من البرنامج، ذكرت “فواخرجي” أنها ترى أحلام ليلية وترى رؤى كثيرة، ورأت العديد  من الأنبياء، ومنامها الأخير كان للست “رقية” تناديها لزيارتها فتنكرت وذهبت مع صديقتها للجامع.

اقرأ أيضاً: بالشعر والحب… سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن وائل رمضان

زر الذهاب إلى الأعلى