أخر الأخبارفن

هل سيتخلص محمد حداقي من عقدة نقصه في رماد الورد؟

وائل رمضان ومواجهة جديدة ضد الظلم واسترداد حق المظلومين

يقدم الفنان “محمد حداقي” عبر مسلسل رماد الورد طريقة التخلص من عقدة نقص معينة ربما يعاني منها البعض. من خلال شخصية “عماد”. في المسلسل الذي يخوض فيه تجربة جديدة بعيدة عن عالم الكوميديا والأعمال الاجتماعية.

سناك سوري _ متابعات

حيث يخوض “محمد حداقي” في عالم المسلسلات البوليسية المشوقة عبر رماد الورد. مستعرضاً مع محبيه ما يجول بداخله من أفكار وما يُقدم عليه من سلوكيات تعبر عما يعاني منه نفسياً.

وتحدث “حداقي” بكواليس تصوير العمل إلى إذاعة “نينار”، مكتفياً باستعراض الخطوط الأولية لدوره الجديد، والمتمثلة بعقدة نقص لم يحدد نوعها.

في حين يتشارك البطولة مع الفنانة “روعة ياسين” التي سبق وكشفت بعضاً عن ملامح شخصيتها في العمل. حيث ستكون زوجة “حداقي” التي تظهر مع زوجها بعلاقة مثالية أمام الناس بينما في الحقيقة الأمر مختلف.

أيضاً ومن جهته سيكون الممثل “وائل رمضان” مشاركاً في مسلسل “رماد الورد” إلى جانب “محمد حداقي”. بدور “القاضي العام”. حيث كشفت روعة ياسين بذات اللقاء، أنه سيمارس مهمته الأساسية بكل أمانة، وسيراه متابعوه كقاضي لا يتوانَ عن نصرة المظلومين واسترجاع حقوقهم.

يذكر أن “حداقي” و”رمضان” سبق وتشاركا في فيلم “غيوم داكنة” للفنان “أيمن زيدان”، الحائز على ثلاث جوائز آخرها جائزة “السيناريو” في الدورة الـ27 من “مهرجان الرباط لسينما المؤلف، إضافة إلى جائزتي “القدس للإنجاز الفني” من “مهرجان الإسكندرية السينمائي”.  وكذلك “جائزة الإبداع الفني” ضمن الدورة الـ10 من “مهرجان لبنان للسينما والتلفزيون”.

زر الذهاب إلى الأعلى