أخر الأخبارفن

ماذا قالت سلاف فواخرجي عن زوجها السابق وائل رمضان؟

سلاف فواخرجي تكشف حقيقة قيام وائل رمضان بفيلم عن جمال خاشقجي

وصفت الفنانة “سلاف فواخرجي” زوجها السابق “وائل رمضان” أنه شخص غير “خائن” في لقائها ببرنامج “شو القصة” مع الإعلامية “رابعة الزيات” خلال حديثها عن طلاقها الأول منه.

سناك سوري – دمشق

وخلال اللقاء الذي بث الجمعة، ويبدو أنه قد تم تصويره قبل طلاق الفنانين السوريين مؤخراً، قالت “فواخرجي” أن سبب الانفصال الأول متعلق بعدم القدرة على التفاهم والنقاش فيما بينهما ليتوصل الطرفين إلى هذا القرار بشكل ثنائي، قبل رجوعهما لاحقاً بعد مسلسل “بكرا أحلى”.

أشادت “فواخرجي” بالدور الكبير “لرمضان” في دعمه المستمر لها، خاصة بعد الهجوم الذي تعرضت له بعد إعلان بوستر “شارع شيكاغو” ليعلن أنه من قام بتصويره والحقيقة أن “رمضان” لم يصور شيء وجاء تصريحه لحمايتها من كلام الناس، مشيرة إلى عدم رضاه عن الصورة وتمنى عدم تصويرها، بدورها أكدت أنها غير نادمة على العمل، وترى أن الجرأة تكمن في الفكر وليس بالتصرف، وهي ظاهرة قديمة وعلينا تجديدها فهي موجودة منذ القدم في الدراما و السينما العربية، وتراها حالة وتجربة مختلفة تلبي متطلبات العمل.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي تظهر ميولاً للحزب السوري القومي الاجتماعي

اعتذرت “سلاف” نيابة عن زوجها السابق، على تصريحه المتعلق بمسلسل”عنبر6″ الذي اعتبر فيه أن العمل لولا “سلاف” لا يساوي شيئاً، لتوضح الحقيقة الكامنة وراء التصريح أن الهدف منه هو دعمها بعد وفاة والدها وإخراجها من الحالة النفسية التي كانت تمر بها، كما أكدت أن “رمضان” كان من المعجبين جداً بالعمل وجاء كلامه بقصد دعمها وليس الإساءة للقائمين على العمل.

ولأول مرة كشفت “فواخرجي” عن حقيقة قيام “رمضان” بفيلم عن الصحفي السعودي “جمال خاشقجي”، وقالت أنه عبارة عن تصريح أعلن عنه “رمضان” تحت التهديد و الضغط من قبل شخصية سعودية مرتبطة بحادثة محاولة خطف ولديهما منذ 3 سنوات، وخوفاً من زوجها على عائلته أُجبر عليه لتؤكد أن العمل لن يتم، مع استغرابها من ربط اسمها بتصريح “رمضان” مع أنهما شخصيتين مستقلتين ولكل منه رأيه الخاص.

يبدو أن الحلقة قد تم تسجيلها قبل إعلان “فواخرجي” وعرضت بعد نبأ طلاقها الأخير منذ أيام، حيث لم تتطرق للموضوع وحافظت خلال حديثها على مصطلح زوجي و التغني بوائل ودعمه.

اقرأ أيضاً: بالشعر والحب… سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن وائل رمضان

زر الذهاب إلى الأعلى