بشكل سري … انطلاق تصوير مسلسل عن حياة جورج وسوف

جورج وسوف - عابد فهد

هل يجسد عابد فهد شخصية جورج وسوف في المسلسل ؟

سناك سوري – متابعات

كشفت مصادر مطلعة عن انطلاق عمليات تصوير مسلسل قصير عن حياة المطرب “جورج وسوف” بشكل سري بعيداً عن وسائل الإعلام، حيث من المتوقع أن يجسد الفنان “عابد فهد” شخصية “وسوف” في المسلسل.

وقالت مصادر خاصة لموقع “جنوبية” اللبناني، أن عمليات التصوير تتم حالياً في مدينة “جبيل” اللبنانية، حيث صُمّم استديو كامل ليتناسب مع طبيعة قرية “كفرون” السورية مسقط رأس “وسوف”، تحت إدارة المخرج اللبناني “ديفيد أوريان”.

اقرأ أيضاً: جورج وسوف وسامية الجزائري ألم يحن وقت الاعتزال؟

المصادر كشفت أن المسلسل يمتد لـ6 حلقات، وسيجري تصويره بشكل كامل في “جبيل” حيث تروي الحلقتان الأولى والثانية مراحل طفولة ومراهقة “جورج وسوف”، في حين تمتد الثالثة والرابعة للحديث عن صعود “وسوف” سلم الشهرة، وحلقتين عن حياته في الوقت الحالي.

وأشارت المصادر إلى أن المسلسل يتم إنتاجه لصالح منصة “شاهد” التابعة لمجموعة قنوات MBC السعودية. والتي باتت المنصة الرقمية الأكثر إنتاجاً للمسلسلات القصيرة في المنطقة.
كما أن الفنان “عابد فهد” الذي تربطه علاقة صداقة قوية بالمطرب “وسوف” قد تلقى عرضاً لبطولة المسلسل من خلال تجسيده لشخصية “جورج وسوف”، وفقاً للمصادر.

من جهته، ذكر موقع ET Syria، أنه تم اختيار طفل من مدينة “طرابلس” بـ”لبنان” لتجسيد شخصية “وسوف” خلال مرحلة الطفولة أما الفنان “عابد فهد” قد يؤدي دور “وسوف” خلال حياته الحالية وذلك في الحلقتين الأخيرتين من العمل، مبيناً أن “أبو وديع” يشرف على كامل عمليات تصوير المسلسل.

ويشارك في بطولة المسلسل بحسب المعلومات المتوفرة حتى الآن كلّ من الفنانين “كارول عبود”، و”مجدي المشموشي”، و”عدي رعد”.

اقرأ أيضاً: عابد فهد لمنتقدي 350 غرام: العمل كُتب لي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع