الهملالي يرتعب من اللقاءات الإعلامية: فيسبوك كاد أن يورطني

جمال العلي - هملالي - ضيعة ضايعة

جمال العلي: عندي استعداد صور 10 مسلسلات بيوم ولا اطلع بلقاء

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “جمال العلي” أن الخوف والرعب الشديد هو سبب قلة ظهوره في لقاءات إعلامية، مؤكداً أن موقع التواصل “فيسبوك” كاد أن يورطه في موقف حرج مع فنانة.

الفنان “جمال العلي” أكد خلال استضافته في برنامج “صفي قلبك مع صفاء” عبر منصة “وياك” بالقول: «أنا مستعد أصور 10 مسلسلات بيوم ولا اعمل لقاء إعلامي».

اقرأ أيضاً: المخرج محمد عبد العزيز يقاضي زميله سمير حسين

وأضاف “العلي” أنه ليس لديه حساب على “فيسبوك” أو “إنستغرام” لأنه لا يحبهما، وأن الكثير من الصفحات التي تم إنشاؤها باسمه مزورة وغير حقيقية.

كما استذكر أحد المواقف التي كادت أن توقع بينه وبين إحدى الزميلات بسبب “فيسبوك” قائلاً: «رفضت إحدى الزميلات التحدث معي في موقع التصوير لأنها كانت تظن أني من كنت أزعجها على “فيسبوك”، لأوضح لها الصورة لاحقاً وأخبرها حقيقة الموقف وأني لا أملك حساباً على “فيسبوك”».

“جمال العلي” أشار إلى أن المسرح كان الباب الأول الذي فتح له المجال لدخول التمثيل من خلال “مهرجان الشبيبة المسرحي”، وبداياته الفنية بالكوميديا فقد كانت من خلال مسلسل “عيلة سبع نجوم” مع المخرج “هشام شربتجي” بدور “رئيس القلم”، وطُلبَ منه أن يتحدث بلهجته الجولانية، لافتاً إلى أنه استمد خفة دمه، وحسه الكوميدي من والدته والتي كان يستعين بها أيضاً في أمور تتعلق بمشاهده الفنية.

وكشف “العلي” أنه تمكن أن يبني مستقبله المادي من خلال مهنته، وذلك بعد سنوات من الجهد، والتعب، وقطع نصف الطريق، مبيناً أنه لم يحصل حتى الآن على الدور الذي يليق به لكنه استمتع ببعض الشخصيات التي أداها كشخصية “الهملالي” في مسلسل “ضيعة ضايعة”، و”الواق واق” مع المخرج “الليث حجو”، وأصبح بينهما ثقة كبيرة واتفاق على كيفية الأداء، وتقديم الشخصيات.

اقرأ أيضاً: عبد المنعم عمايري: وصلت إلى النجومية بعد زمن طويل

يطل الفنان “جمال العلي” خلال الموسم الدرامي الرمضاني 2021 بمسلسل البيئة الدمشقية “الكندوش” من إخراج “سمير حسين”، وتأليف الفنان “حسام تحسين بك”.

شارك “جمال العلي” خلال مسيرته الفنية بعدة أعمال لدراما التلفزيون منها “التغريبة الفلسطينية”، “بقعة ضوء”، “ضبوا الشناتي”، “الشام العدية”، “فنجان الدم”، “الخربة”، “باب الحارة”، “جنان نسوان”، “سنة أولى زواج”، ومن أفلامه في السينما فيلم “حبل سري” الذي عُرض عام 2018.

اقرأ أيضاً: عدنان أبو الشامات: ليش النسوان بالمسلسلات الشامية بتنادي زوجها ابن عمي؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع