رياضة

اتحاد السلة يستقبل عودة الدوري بغرامات مالية على اللاعبين

اللاعب كمال جنبلاط: ستذهب نصف أموالي على الأخطاء في نهاية الموسم

استقبل اتحاد كرة السلة عودة الدوري بعد غياب طويل بإقرار العقوبات الانضباطية الخاصة بالجولة الثالثة والتي جاءت جميعها على شكل غرامات مالية.

سناك سبورت – متابعات

وبلغت قيمة الغرامات الإجمالية مليونين ومئتي ألف ليرة سورية توزعت على مجموعة من اللاعبين وعلى أندية “الكرامة” و “الوثبة”.

وسيضطر كل من اللاعبين “طارق الجابي” و “محي الدين قصبللي” من “الجيش” و “سيبوه خراجيان” من “الجلاء” و “مراد هاشم” من “الحرية” و “مجد عربشة” و “كمال جنبلاط” من “الوحدة” و “جورج ناظريان” من “الكرامة” و “عمار سفور” و “أحمد المحمود” من “الوثبة” لأن يدفع كل واحد منهم مبلغ 100 ألف ليرة سورية لنيلهم أخطاء فنية في مباريات الجولة الثالثة.

وسيترتب على نادي “الكرامة” دفع 600 ألف ليرة سورية لتسجيل إنذار على جماهيره في مباراة “الوثبة” الذي سيدفع هو الآخر ذات الغرامة لنيل مشجعيه إنذارا في اللقاء.

وفوق ذلك سيدفع نادي “الوثبة” 100 ألف ليرة لتلقيه خطأً فنيا من مقاعد البدلاء في مباراة الديربي أمام “الكرامة” يوم الأحد الفائت.

وكان لافتا تعليق لاعب منتخب “سوريا” ونادي “الوحدة” “كمال جنبلاط” على العقوبات حيث شارك منشور اتحاد اللعبة المتضمن الغرامات وكتب على صفحته الشخصية في “فايسبوك”: «في نهاية الموسم ستكون نصف أموالي قد ذهبت على الأخطاء».

يذكر أن اتحاد كرة السلة كان افتتح رصيد الغرامات المادية السلوية لهذا الموسم بنصف مليون ليرة سورية عقب توقيع عقوبات على 5 أفراد من كوادر ولاعبي الدوري بعد نهاية الجولة الأولى من الدوري السلوي.

اقرأ أيضاً:اتحاد كرة السلة يستبق إيقاف النشاط بالغرامات المالية

زر الذهاب إلى الأعلى