أخر الأخبارفن

أمل عرفة تدافع عن رسول الله.. وتكشف حقيقة اعتزالها الفن

أمل عرفة تُفضّل أن يُطلق عليها صفة “النفسية”.. لهذا السبب!

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “أمل عرفة” أنها انضمت إلى حملة “الدفاع عن رسول الله”، وأوضحت حقيقة النبأ الذي تحدث عن اعتزالها الفن، معتبرةً أن الأعمال الدرامية المشتركة بناء “هَش”.

“عرفة” قالت أنها شاركت جمهورها منشور (الدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم) عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبذات الوقت أوقفت التعليقات على المنشور، لأنها «لاتستطيع أن تقرأ تعليقات لشاب بعمر 15 سنة وهو يتحدث عن الثأر والدم والأمور الدينية والطوائف»، حسب ما قالت في لقاء لها عبر إذاعة “سوريا اف ام”.

وأكملت أنها «تعترف بوجود الإله الواحد، بغض النظر عن الطوائف»، ورأت “عرفة” في الوقت نفسه أن «الإنسان الملحد قد يمتلك نفس درجة الإنسانية الموجودة لدى الإنسان المؤمن».

اقرأ أيضاً: انت أشطر .. أغنية جديدة لـ أمل عرفة

بالنسبة لحقيقة الأنباء التي تحدثت عن اعتزالها الفن، في وقت سابق، أوضحت “عرفة” أنها لم تعتزل الفن ولم تقم بكتابة شيء على السوشل ميديا بل إنها وبكل بساطة، كانت في حوار مع أحد الصحفيين عبر اتصال هاتفي وقالت خلال الحديث بشأن الاعتزال «انشر الخبر إذا بدك… وسكرت ونزلت أسبح»، ومن بعدها تصدر الخبر السوشل ميديا، وانهالت عليها الاتصالات من الأصدقاء ولكنها لم تعتزل، وإن فعلت ستعلن ذلك على الملأ.

عن رأيها بـ”الدراما المشتركة” اعتبرت “عرفة” أنها «تشبه البناء الهش الذي يُبنى في شهرين، والمسؤول عن انتشار الدراما المشتركة في الساحة الفنية حالياً، هو المحطات التلفزيونية والظروف السياسية، التي أجبرت الفنانين للذهاب والتصوير في “لبنان” أو أي بلد خارج “سوريا”».

اقرأ أيضاً: أمل عرفة تعلن انسحابها: لست ممثلة مواسم

كما بينت الفنانة “أمل عرفة” أنها «حريصة على ترك مسافة بينها وبين زملائها في الوسط الفني والإعلاميين، وهذا ما يدفع الكثير منهم ليقولوا عنها “نفسية أو مغرورة»، مضيفةً «ينقال نفسية أحسن ما ينقال خفيفة».

وحول جديدها، كشفت “عرفة” أنها «بصدد التحضير لمشروع جديد في التقديم بعد تجربتها ببرنامج “في أمل”»، مع تحفظها عن ذكر أي معلومة عن المشروع الجديد.

يذكر أن “أمل عرفة” اعتذرت عن مشاركتها في المسلسل الدمشقي “الكندوش” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، قائلةً حينها “لست ممثلة مواسم”.

اقرأ أيضاً: يامن الحجلي في أول عمل فني له هذا الموسم!


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى