أخر الأخبارفن

وفاء موصللي عاتبة على صفحات السوشيل ميديا

بعد تعرضها للتعليقات السلبية.. كيف ترد وفاء عليهم؟

حمّلت الفنانة “وفاء موصللي” مسؤولية التعليقات السلبية والتنمر الذي يطال بعض الفنانين. على أصحاب الصفحات الفنية في السوشيل ميديا والتي تتحمل مسؤولية ما يكتب فيها، كما قالت.

سناك سوري _ متابعات

وقالت “وفاء” خلال لقاء مع “فوشيا”، أن المسؤولين عن تلك الصفحات، يجرّون المتابعين لكتابة ما يخطر ببالهم. وفق ما يقومون بوضعه من عناوين ومحتوى، يتحكم برأي المتابع لهم.

«لم تزعجني سابقاً لتزعجني الآن» توضح الفنانة وتؤكد، عدم تأثرها بكل ما يتم تداوله من انتقادات تتعلق بظهورها. خاصةً أن وفاء موصللي تعرضت سابقاً لحملة تنمر جراء مظهرها الخارجي قبل خسارة وزنها.

وكانت قد ذكرت “وفاء” خلال لقاءاتها الصحفية عن قيامها بعملية “قص معدة” لأسباب صحية. ومن جديد أطلت على جمهورها عبر تلفزيون “عمان” متحدثةً عن إجراء عملية قلب مفتوح في الأشهر القليلة الماضية.

فتلك الاختلافات في شكل “وفاء” قاد بعض من ناشطي السوشال ميديا، لتكهنات حول ذلك. الأمر الذي شددت على عدم متابعتها له وقراءة التعليقات الخاصة به.

وقالت “وفاء” أنها غير معنية بتحليل الحالة النفسية لمن يكتبون تلك التعليقات، وعدم تفاعلها معهم ولا بأي شكل. ونوهت لرغبتها بإحداث صدمة لهم لذا قامت بالكشف عن عمليتها الأخيرة.

وعلى الصعيد العملي تتصدى “وفاء” لبطولة مسلسل “على كف القدر” للمخرج “وضاح شاهين”، بدور “العرافة” التي يلجأ لها الناس لحل مشاكلهم. مستغلةً حاجتهم للأمل ولجوئهم للشعوذة في تلبية غاياتها الشريرة.

وسيتم عرض العمل على مدار 15 حلقة منفصلة، متحدثاً عن حكايات متنوعة لأشخاص مختلفين، ودخولهم عالم السحر نتيجة تعرضهم. لظروف صعبة يئسوا من إيجاد حلول لها دون أي جهد منهم.

زر الذهاب إلى الأعلى