أخر الأخبارفن

انفجار المزة.. أيمن زيدان يواجه أضراراً مادية كبيرة بمنزله ومقهاه

المهم أنتَ بخير.. تمنيات بالتعويض والصحة للفنان أيمن زيدان

لحق بالفنان “أيمن زيدان” خسائر مادية كبيرة، بعد انفجار المزة أمس الثلاثاء. نتيجة اشتعال اسطوانة غاز في المطعم الملاصق لبيته والمقهى الخاص به.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “زيدان” عبر صفحته “فيسبوك” صور الأضرار التي أصابت المكان، وطمأن محبيه بأن الخسائر اقتصرت على الماديات. وكتب «انفجار عبوات غاز في مطعم بيتزا ملاصق لبيتي الصغير والكافيه، أنا بخير وأضراري مادية، الحمد لله دائماً. وحمى الله كل الناس».

وانهال سيل من التعليقات على منشور “زيدان” مهنيئين إياه بالسلامة، وراجين له العوض من الله، وكتبت الفنانة. “تولاي هارون” «العوض بسلامتك يا كبير المهم انت بخير وحمدلله على سلامتك».

وعلق المخرج “عبد اللطيف عبد الحميد” على منشور “زيدان” متمنياً له السلامة الدائمة، كحال كل من “نادين خوري. آمال سعد الدين، سلمى المصري. وفيق حبيب” والمئات غيرهم ممن دعوا بابتعاد الأذى عن كل إنسان.

خسائر أيمن زيدان كبيرة

انفجار المزة ليس أقسى ما واجهه أيمن زيدان، الذي تعرض على مدى السنوات السابقة لخسائر كبيرة بعضها لا يعوض بثمن.

حيث رحل ابنه “نوار” في عام 2011، بمرض السرطان، الحدث الذي أدخله بحزن شديد لم يتمكن من تجاوزه بشكل كامل حتى اليوم.

وتلاه خسارة منزله جراء الأحداث التي أصابت البلاد، وكان قد نشر  منذ سنوات صورة قبل وبعد الحرب.وجمل مطلع العام الحالي مصيبة جديدة قصمت ظهره بعد رحيل شقيقه الفنان “شادي زيدان”. بعمر 49 عاماً جراء تعرضه لأزمة دماغية. أدخلته العناية المشددة ليفارق الحياة بعدها.

وكانت قد شهد حي “المزة _ فيلات غربية”، انفجار أسطوانة غاز في أحد المطاعم، حسب ما ذكر مصدر محلي لسناك سوري. نتج عنه 5 إصابات بشرية تم إسعافها لمشفى المواساة.

زر الذهاب إلى الأعلى