أخر الأخبارفن

وفاء موصللي تخلع عنها شخصية فريال في باب الحارة

بعد شهرتها بشخصية فريال.. وفاء تؤكد عدم عودتها لها

قالت الفنانة “وفاء موصللي” أنها توقفت عن المشاركة في مسلسل “باب الحارة”، وتقديم شخصية “فريال”. التي اشتهرت بها على مدار الأجزاء السابقة، بعد وفاة صاحب المشروع المخرج “بسام الملا”.

سناك سوري _ متابعات

وأطلت “وفاء” في لقاء مع منصة “daily drama”، أعلنت فيه توقفها عن تقديم شخصية “فريال”، بعد وفاة “الملا”. دون الكشف عن أسباب أخرى حول قرارها هذا.

وخلال الأجزاء التسعة التي ظهرت بها “وفاء” بتلك الشخصية، التي ارتبطت باسمها عند جمهور العمل، ذكرت أن الرجال كرهوها بسببها. وأن الناس لم تعد تراها إلا “فريال”.

وأكدت أنها لا تشبهها في الحقيقة أبداً، إضافة إلى أنها من أصعب الأدوار التي قدمتها وبذلت جهداً كبيراً للغوص بأسباب تمتعها بتلك الصفات، كما ذكرت في لقائها ببرنامج “حلوة يادنيا” على قناة “رؤيا”.

وفاء موصللي .. باب الحارة صنع نجوم

ورغم توقف “وفاء” عن المشاركة بالعمل بعد أن رفع “الملا” يده عن إنتاجه حينها في 2019. إلا أنها تراه مسلسل صنع نجوماً انشهروا على مستوى العالم العربي وليس محلياً فقط، كما ذكرت في برنامج “حوار VIP”.

ويشار إلى “فريال” في “باب الحارة” كانت امرأة قوية وعلى خلاف دائم مع محيطها، وهي ابنة أخت زعيم الحارة، لتعتبر نفسها متميزة عن من حولها. وما أعطاها دافع باستمرار محاولات فرض سيطرتها على حياة ابنتها أيضاً وأسرتها.

ويذكر أن “وفاء” حالياً، تتجهز للعب دور “العرافة” في مسلسل “على كف القدر”، للمخرج “وضاح شاهين”. التي يلجأ لها الناس سعياً لحل مشاكلهم، وتحقيق غاياتها الشريرة من خلال استغلال حاجتهم لبصيص أمل.

زر الذهاب إلى الأعلى