أخر الأخبارفن

هدى شعراوي تتمنى عودة إغراء إلى الفن ولاتخاف جرأة شيكاغو

شعراوي: لا أحد ينافسني… ولا أستطيع إخفاء عمري

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “هدى شعراوي” أنها «واجهت خلال مسيرتها الفنية غيرة الفنانات ومازالت تعاني منها»، إلا أنها أكدت أنها تحب زملائها وزميلاتها بالفن كثيراً وتعاملهم معاملة جيدة».

“شعراوي” التي شاركت مؤخراً بمسلسل “شارع شيكاغو” المثير للجدل قالت خلال استضافتها عبر برنامج ( Daily Drama ):«الفنان لازم يلعب كل الأدوار إن كان أدوار قديمة أو أدوار جديدة أو “شارع شيكاغو” أو غيره.. أنا أي دور بينعرض عليي بشتغلو بإنسانية وواثقة منو».

اقرأ أيضاً: نادين سلامة تُعلق على قُبلتها في شارع شيكاغو

وأوضحت أنها لم تخف من الجرأة في مسلسل “شارع شيكاغو” مثنيةً على مخرج المسلسل “محمد عبد العزيز” كما أضافت: «أتمنى أن اتعامل معه على طول لأنو إنسان فهمان شغلو فهمان كل لحظة بصورها شو هيي».

عن نجاح المغنية السورية “ميادة الحناوي” قالت “شعراوي” أن «”ميادة الحناوي” نجمة ومطربة “سوريا” الأولى»، ووصفتها أيضاً بـ «”أم كلثوم” “سوريا”» .

بالنسبة للفنانة “إغراء” أعربت “شعراوي” عن تمنيها أن تعود إلى العمل بالفن مجدداً، مشيرةً إلى أن الفنانة “إغراء” كانت ستعمل مع فريق عمل مسلسل “شارع شيكاغو” لكن الأخيرة رفضت دون معرفة الأسباب، معربةً عن محبتها لها، وأن الفنانة “إغراء” مازالت محافظة على جمالها ووصفتها بـ”ملكة الجمال” واسمها أيضاً جميل.

اقرأ أيضاً: ميادة الحناوي: لدي أغاني لم تنشر بعد.. ليس وقت الطرب

عن الاتهامات التي طالت الفنانة “هدى شعراوي” بأنها تتحدث عن قصة المسلسل للصحافة قبل عرضه، ردت “شعراوي” «أنا ما بحكي أبداً … بقلهم لما بتشوفوه بتحكمو عليه».

“شعراوي” أشارت إلى أنها لم تستخدم اسم فني وأن اسمها هو نفسه في بطاقة “الهوية الشخصية”، مؤكدةً أنها لاتجري عمليات تجميل لتخفي تقدمها بالسن وتساءلت: «إذا عملت عملية تجميل وصغرت حالي من وين بدي جيب قوة بنت العشرين أو بنت التلاتين والأربعين؟»، منوهةً بأنه «لا منافس لـ”هدى شعراوي” أمتلك شخصيتي الخاصة وإلقائي وحنجرتي الخاصة ومفهومي الخاص للدور».

كما كشفت “هدى شعراوي” أنها جيدة أمام الكاميرا وسيئة في المطبخ، مرجعةً السبب إلى أن والدتها قبل وفاتها لم تعلمها الطبخ والدلال الكثير الذي عاشته في كنف والدتها. مشددةً على رفضها زواج الرجل من سيدة أخرى غير زوجته.

يذكر أن “هدى شعراوي” اشتهرت بدور الداية “أم زكي” في المسلسل الشامي “باب الحارة” حيث لقيت شخصيتها الشامية المتقنة محبة وإعجاب الجمهور.. وفي انقلاب مفاجئ على كل أدوارها السابقة جسدت “شعراوي” دور صاحبة “ملهى ليلي” في مسلسل “شارع شيكاغو” المعروف بجرأته.

اقرأ أيضاً: أبو جودت يعود إلى باب الحارة… المخفر بأيدي رئيس النقابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى