أخر الأخبارفن

نظلي الرواس تنسحب من شارع شيكاغو وتختار نجمة سورية الأولى

لهذا السبب انسحبت نظلي الرواس من شارع شيكاغو، وهكذا تعرّفت على نجمة سورية الأولى

سناك سوري – متابعات

بعد أن شارف مسلسل “شارع شيكاغو” على النهاية، صرّحت الفنانة نظلي الرواس بلقاء عبر تلفزيون عمّان بأنها انسحبت من العمل قبل تصوير حلقاته الأخيرة ولا تعلم كيف ستكون نهاية شخصيتها “جورجيت”.

أمّا سبب الانسحاب فيعود لترتيب اسمها على شارة العمل الذي جاء متأخراً، وثم تغيرت الشارة ليتأخر أكثر، وهذا ما أزعجها لأهمية الموضوع من الناحية المعنوية.

اقرأ أيضاً: شارع شيكاغو يقفل أبواب التصوير قبل نهاية عرضه

وعن تفاصيل بناء شخصيتها أكدت أن مخرج العمل محمد عبد العزيز ساعدها لتدخل في تفاصيل شخصية المرأة اليهودية المثقفة والمتحررة في فترة الستينات، ولذلك اعتبرت العمل مدروس ومشاهده الجريئة موجودة في الأفلام والمسلسلات السورية القديمة، كما أن مخرج العمل تحدّث قبل العرض أنه “عمل+18” ولم يفاجئ أحد.

وفي سياقٍ منفصل، سُئلت نظلي في اللقاء عن تصريحاتها السابقة حول نادين نسيب نجيم التي اعتبرتها أنها تكرر نفسها مؤخراً ولا تقدم أي جديد، حيث أكدت نظلي أنها غير نادمة على التصريح، ونصحت نادين أن تتطور أكثر من ذلك. وأمّا نجمة سورية الأولى بالنسبة لها هي أمل عرفة التي تراها بشخصيات مختلفة في كل مرة، وبالتالي استطاعت أن تحفر في الذاكرة، وقالت إنها تعرفت عليها عن طريق طليقها الفنان جلال شموط منذ عدة سنوات.

اقرأ أيضاً: بعد إثارته للجدل.. مخرج شارع شيكاغو.: لن نعتذر لأحد 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى