رياضة

نديم عيسى: سنظهر شخصية أبطال سوريا في سوبر غرب آسيا

نجم الأهلي متفائل بتطور لاعبي فريقه من خلال المشاركة في البطولة

وعد لاعب فريق “أهلي حلب” لكرة السلة “نديم عيسى” بإظهار شخصية النادي المتوج بطلا “لسوريا” في دوري سوبر غرب آسيا القادم

سناك سبورت- متابعات

وقال “عيسى” في حديث مع موقع الاتحاد الدولي للعبة: «أعتقد أن لدينا فرصة جيدة في هذه المجموعة لأننا أبطال سوريا حيث سنذهب ونظهر تلك الشخصية ونقوم بترجمة العمل الجاد الذي نقوم به في تماريننا اليومية».

ويعتقد “نديم عيسى” أن «اللعب في البطولة سيشكل فرصة لتحسن لاعبي الفريق وإثبات قوتهم وقدراتهم ضد الفرق الكبرى خاصة خارج ميدان الأهلي».

أفضل الطرق للتحسن وفقا لكلام نجم “الاهلي” «تكمن في اكتساب المعارف الجديدة في اللعبة و المشاركة في البطولة كفيلة بزيادة المعرفة السلوية في مواجهة أفضل الفرق في المنطقة».

وختم “عيساوي” كما يلقبه جمهور ناديه: «أعتقد أن البطولة ستطور عقليات اللاعبين من خلال تجربة لعب المباريات خارج الأرض والتفاعل  مع أنماط مختلفة من المشجعين في الصالات وآمل أن نقدم أفضل المستويات داخل صالتنا أو خارجها.

موقع “FIBA” تغنى بالفريق الحلبي وكتب: «إذا كانت الفرق الأخرى في المجموعة غير مدركة للتهديد الذي يمثله فريق القلعة الحمراء فسيكتشفون حقيقته قريبا بما فيه الكفاية».

يذكر أن “أهلي حلب” سيشارك في بطولة سوبر غرب آسيا “WASL” ضمن المجموعة الأولى إلى جانب كل من نادي “بيروت اللبناني “و “رام الله الأرثوذكسي الفلسطيني” و”زوب آهان الإيراني”.

اقرأ أيضاً:الأهلي يعترض لدى اتحاد السلة على تمرد عبد الوهاب الحموي
https://youtu.be/2K8R8UXjglQ

زر الذهاب إلى الأعلى