أخر الأخبارفن

ناطرينك يا كفو.. فنانون يتمنون الشفاء لزميلهم شادي زيدان

بعد أسبوع من العمل لصالح منكوبي الزلزال.. الفنان شادي زيدان في المستشفى

تفاعل عددٌ من الفنانين مع زميلهم “شادي زيدان”، والذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة، ليتم نقله على إثرها إلى المستشفى يوم أمس.

سناك سوري – متابعات

وما أن تم الإعلان عن دخول “زيدان” العناية المشددة، باشر زملاؤه بالوسط الفني بالدعوات له، والتمنيات له بالشفاء العاجل. فكتب “باسم ياخور” «تعرض شادي لوعكة صحية حادة اثناء العمل» راجياً الله أن يهبه العافية والسلامة.

وشكره “قاسم ملحو” على مساعيه السابقة بمساعدة الناس بعد الزلزال، مع تمنياته له بالسلامة العاجلة، وكتبت “سحر فوزي” بأنها شدة وتزول وسيعود أفضل من الأول. وتمنى “خالد القيش” له الصحة والقيام من تلك الوعكة عما قريب.

اقرأ ايضاً:رسالة حب من هيام حموي إلى السوريين في 14 شباط

“شادي ياكفو ياقبضاي” بدأت “شكران مرتجى” منشورها بتلك الجملة، وأكدت على انتظار الجميع عودته بالسلامة وبأسرع وقت. لتعبر “أمانة والي” عن محبتها له والذي لطالما كان بمثابة ابنها الصغير.

كما ساند “زيدان” الكثير من الفنانين والعاملين بالدراما السورية، كـ “رنا شميس”، “سوسن ميخائيل”، “فاتح سليمان”، “علاء قاسم”. “رضوان قنطار” والمخرج “فادي سليم”، وتمنوا له الشفاء.

يذكر أن “زيدان” كان من أبرز الحاضرين على الساحة السورية في الأسبوع الماضي، بعد أن ضرب الزلزال “سوريا”. من خلال مبادرته “كلنا لبعض” مع مجموعة أشخاص، والتي هدفت لجمع التبرعات من حليب للأطفال، والمواد الغذائية وغيرها. وتوزيعها للمناطق المنكوبة كافة.

اقرأ أيضاً:شكران مرتجى تطالب مشاهير التيك توك بمساعدة السوريين

زر الذهاب إلى الأعلى