أخر الأخبارفن

ناصيف زيتون: أفضّل الغزل ضمن حدود.. وثروتي أكبر مما يشاع

ناصيف زيتون: أمنح المسؤولين عن إدارة أعمالي أكثر من نصف إيراداتي

قال الفنان “ناصيف زيتون” إنه لم يتعرض لأي إشكال مع أي فنان آخر، بسبب المشاكل التي تحدث بين المعجبين. أثناء دفاعهم عن فنانهم المفضل، كما يفضل استخدام وصفه بالفنان عوضاً من النجم.

سناك سوري – متابعات

يضع الفنان “زيتون” لمساته الأخيرة على أعماله المقبلة، وفق ماذكر في لقاء مع إذاعة “المدينة”. والتي تتضمن أغاني خليجية ومصرية ولون “بلاد الشام” كما وصفه.

يحب “ناصيف زيتون” كل الأنواع الموسيقية، ولكنه ضد الكلمات المسيئة ويفضل أغاني الغزل ضمن الحدود. إضافة أنه لا يضع صوته على أغنية إن لم يحبها.

لا ينكر “زيتون” أن نجاحه كان بسبب المسؤولين عن إدارة أعماله، ولكن في الوقت ذاته هو من ذهب إليهم واختارهم. وذكر أنه يعطيهم أكثر من نصف إيراداته كونهم يستحقون نتيجة تعبهم معه وحقهم الطبيعي.

كما علق ضاحكاً عن موضوع رقم ثروته أنها تتجاوز ما يشاع دون أن يحدد رقماً، كما قال أنه يصرف الكثير منها على أعماله الفنية الخاصة.

بدأ “زيتون” منذ  فترة بشركة إنتاج خاصة به ” تي ستارت” مع بقاء شركة “ميوزك از ماي لايف” في حالة شراكة وتعاون بينهما. والتي ستنتج ألبوماته إضافة لبحثه عن مواهب جديدة لينتج لها، و أشار أنه تواصل مع أحد الأسماء الكبيرة في عالم الغناء اللبنانية وكان مرحّباً بفكرته بأن ينتج له دون أن يؤكد الخبر.

اقرأ أيضاً: ناصيف زيتون يشكر جمهور الكويت في أول حفل له بينهم

و يرى أن نجاح الحفل مرهون بالجو العام للجمهور حسب رأيه، لتأتي بعد القصص المتعلقة بحجم المسرح و الإضاءة والصوت. ونوه أنه لا يملك مرافقة ولا يحب تلك المظاهر.

و أكد أنه لم يطلب من إدارة مهرجان “قلعة دمشق” تواجده بالافتتاح، ولا يمانع افتتاح حفلة لفنان آخر، وتطرق خلال الحديث عن الإشاعات التي طالته مع بعض الفنانات عن وجود علاقة عاطفية، محاولاً التمنع عن الإجابة والاكتفاء بكلمة “ممكن كان في”.

يذكر أن “ناصيف زيتون” يقيم حفلة اليوم الأول من مهرجان “قلعة دمشق” اليوم الخميس، والذي سيغني فيه كل من “حسين الديك”، واللبناني “جوزيف عطية” والعراقي “سيف نبيل”.

اقرأ أيضاً:ناصيف زيتون: القلب مشتاق لـ دمشق

زر الذهاب إلى الأعلى