الرئيسيةسناك ساخن

ناشطون: رئيس الائتلاف تعرض للضرب في مارع أثناء إحياء ذكرى آذار

سالم المسلط: ماجرى خلاف "بسيط" بين صديقين بسبب "إطلاق نار"

قال ناشطون إن رئيس الائتلاف السوري المعارض، “سالم المسلط”، قد تعرض للضرب خلال مظاهرة في مدينة “مارع” بريف “حلب” يوم أمس الجمعة.

سناك سوري-دمشق

وبحسب ناشطين فإن “المسلط”، كان يحضر فعالية بمناسبة الذكرى الـ11 لبدء الأزمة السورية، في مدينة “مارع” التي تسيطر عليها فصائل مدعومة تركياً، إلا أنه طلب مغادرة الفعالية بالتزامن مع موعد كلمة قائد فصيل “الجبهة الشامية” “أبو أحمد نور”، وذلك من أجل موعد طائرة إلى “اسطنبول”، إلا أن أحد قادة الفصيل أعطى أوامر بإطلاق النار على كل من يخرج من الفعالية قبل انتهاء كلمة “أبو أحمد نور”، ليتعرض “المسلط” لضرب ووفده لإطلاق نار نتيجة الإصرار على المغادرة، كما قال الناشطون.

“المسلط”، قال رداً على الفيديوهات المتداولة التي تظهر إطلاق نار وإشكال بينه وبين بعض الحضور، إن أبناء “مارع” استقبلوه بشكل “رائع”، وأضاف أنه لم يتعرض لأي «تطاول أو تعدي من أي أحد لا في مارع ولا في غيرها، علاقتي بالجميع ممتازة ومبنية على احترام كبير، وما لمست من أهلنا في المحرر إلا كل تقدير ومحبة، هذا الامر لا يرضي بعض الحاقدين أعزكم الله، وبالتأكيد يلجأوا الى تلفيق أخبار وخلق أحداث لا أساس ولا صحة لها». موقع سناك سوري.

وبخصوص ما جرى، قال “المسلط” من خلال منشوره، إنه «خلاف بسيط بالقرب من المنصة جرى خلاله إطلاق نار وتم حصر المشكلة، والفيديو الذي ظهرت به هو اثناء انهائي لخلاف بين صديقين اثر اشكال بينهما على خلفية اطلاق النار».

اقرأ أيضاً: رئيس الائتلاف المعارض يدخل سوريا بزيارة “تفقدية” 

زر الذهاب إلى الأعلى