أخر الأخبارالرئيسيةتقارير

منظمة البعث في روسيا تنوه بصمود السوريين في وجه التحديات

أعضاء البعث في روسيا: ماضون حتى تحقيق أهداف الحزب وتحرير الجولان

أصدرت قيادة منظمة حزب “البعث” في “روسيا” بياناً أكّدت فيه أن أعضاءها يجددون العهد بالصمود والوقوف إلى جانب وطنهم “سوريا”.

سناك سوري _ متابعات

وقال البيان الصادر أمس بمناسبة الذكرى 76 لتأسيس حزب “البعث”. أن المنظمة تتعهد بالصمود خلف القيادة للتصدي للحرب على “سوريا”.

كما أعربت المنظمة عن جاهزية أعضائها لبذل طاقاتهم في سبيل تحرير الأراضي السورية. من “الإرهاب” ومن كل أعداء الوطن المتسترين خلف شعارات كاذبة بهدف تدمير الوطن والمجتمع وسرقة خيرات وثروات الشعب السوري على حد تعبير البيان.

البيان أشار أيضاً إلى أن قيادة وأعضاء منظمة “البعث” في “روسيا” ثابتون على مواقفهم في القضايا المصيرية. وماضون حتى تحقيق أهداف الحزب في الوحدة والحرية والاشتراكية وتحرير “الجولان” السوري. وعودة “فلسطين” لأهلها وأصحابها الحقيقيين.

وختم البيان الذي نشرته وكالة “سانا” الرسمية. بالقول أن المنظمة تنوه بصمود الشعب السوري في وجه التحديات و”الإجراءات القسرية أحادية الجانب” التي تفرضها الدول الغربية وفي مقدمتها “الولايات المتحدة”. للنيل من لقمة الشعب السوري عبر سرقة خيراته وثرواته.

وتجدر الإشارة إلى أن “البعث” احتفل يوم أمس السابع من نيسان بذكرى تأسيسه السادسة والسبعين. وقد أصدر الحزب في هذه المناسبة بياناً قال فيه أن أهم دليل على نجاح مسيرة الشعب السوري والحزب. هو العداء المستفحل من قوى الهيمنة والعنصرية والصهيونية والإرهاب ضد “سوريا”.

اقرأ أيضاً:حزب البعث في اليمن يدين الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا

زر الذهاب إلى الأعلى