أخر الأخباررياضة

مشاركة واسعة لسيدات سوريا في دورة الألعاب العربية

الثورة يمثل سوريا في كرة السلة.. وسيدات المحافظة في ألعاب القوى

تنطلق غداً الجمعة دورة الألعاب العربية للسيدات المقامة بمدينة “الشارقة” في “الامارات” وتشهد الدورة مشاركة العديد من الفرق السورية بمختلف الألعاب.

سناك سبورت – دمشق

كرة السلة

حيث يمثل فريق “الثورة” بطل الدوري للسيدات بكرة السلة الموسم الماضي “سوريا” في هذه الدورة ويتواجد إلى جانبه 6 فرق وهم “الشارقة” الاماراتي، “العاصمة” السعودي “القناة الرياضي” الكويتي بالإضافة إلى “الأهلي” البحريني و “الفحيص” الأردني و”غاز الشمال” العراقي.

كرة الطائرة

من جانبها تمثل سيدات فريق “تلدرة” سوريا بلعبة الكرة الطائرة وكانت سيدات “تلدرة” قد توجن بلقب الدوري السوري وكأس الجمهورية بالموسم الماضي.

ويشارك إلى جانب “تلدرة” 7 فرق وهم “الشارقة” الإماراتي و”الأهلي” البحريني بالإضافة إلى “سلوى” الكويتي و”دي لا سال” الأردني وفريق “سبورتنج” المصري. ويتواجد برفقته أيضاً فريق “أكاد عنكاوا” العراقي و “بيبلوس” اللبناني.

كرة الطاولة

أما بكرة الطاولة فيمثل سوريا فريق “المحافظة” ويتواجد إلى جانب بطل “سوريا”. كل من “الشارقة” الإماراتي و”عالي” البحريني” و”القناة” الكويتي بالإضافة إلى “غاز الجنوب” العراقي و”الاتحاد” الليبي و”انبي” المصري.

ألعاب القوى

كما يمثل سوريا نادي “المحافظة”  بألعاب القوى وإلى جانبه 11 فريقاً وهم “الشارقة” الإماراتي و”الخليج” السعودي بالإضافة إلى “الأهلي” البحريني و”سلوى الصباح” الكويتي.

كما يتواجد فريق “الاتحاد” الليبي و”الجمهور” اللبناني مع فريق “المشروع القومي” المصري و”مصيره” العماني. و”القادسية” الاردني و”الريان” القطري.

الكاراتيه

ويشارك فريق نصيب” بلعبة الكاراتيه ويتواجد بجانبه 7 فرق هم “الشارقة” الإماراتي و”الاتحاد” السعودي. بالإضافة لـ”القناة” الكويتي و”الاتحاد” الليبي و”البشمركة” العراقي و”بلقيس” اليمني و”علي الرئيسي” العماني.

المبارزة

وفي لعبة المبارزة يشارك فريق “الشرطة” السوري وبجانبه أربعة فرق وهم “البسيتين” البحريني و”الشارقة” الاماراتي و”البصرة” العراقي بالإضافة لـ “الهلال” السعودي.

يشار إلى أن دورة الألعاب العربية للسيدات ستنطلق يوم غد الموافق الثاني من شهر شباط. و تختتم في الثاني عشر من الشهر ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى