أخر الأخبارفن

محمد المجذوب يكشف سبب عدم نشر صور زوجته

المجذوب: الساحة الفنية مليئة بالكذب والمحسوبيات

قال الفنان السوري “محمد المجذوب” أنه لم يعد ينشر صوراً تجمعه بزوجته “رشا” عبر الانستغرام وهي بدورها جعلت حسابها على انستغرام خاصاً، وتلقى تعليقات سلبية لا داعي لها جعلته يعيد النظر بموضوع إظهار علاقته بزوجته وعائلته على السوشال ميديا.

سناك سوري – متابعات

وأضاف “المجذوب” في حديثه مع برنامج “ET بالعربي” أنه لا يحب أن يوجه أي كلام للمتنمرين عليه وعلى زوجته بعد زفافهما قائلاً: «ما بيستاهلوا إنو ينرد عليهن» كما وصف هؤلاء الأشخاص بأنهم نكرة في الحياة وهذا السبب بتعليقاتهم وأضاف «الله يسامحن ويهديهن»

كما كشف أنه ينتظر مولوداً جديداً مع زوجته، وقال أنه سيسمّيه “عبد القادر” على اسم والده بالإضافة لاسم آخر بحيث يكون اسماً مركباً، وقال بأنه في حال كان ابنه يمتلك صوتاً جميلاً فإنه لن ينصحه بدخول عالم الفن لأنه مجال متعب، ولكنه يحب أن يكون ابنه لاعب كرة قدم.

وقال المغني السوري أن الساحة الفنية مليئة بالمحسوبيات والكذب، مبيناً أنه شخص يحب الصدق ويحب أن يعرب الناس الذين لا يحبوه عن عدم حبهم له.

يذكر أن “المجذوب” تعرض لحملة تنمر بعد انتشار فيديوهات زفافه على وسائل الإعلام الفنية وعلى السوشال ميديا حيث وجّه البعض كلمات مسيئة لزوجته.

اقرأ أيضاً: محمد المجذوب يغني الحب الحب.. ويتحضر لحدث مصيري نهاية العام 

زر الذهاب إلى الأعلى