أخر الأخبارفن

حملة تنمر على صورة سليمان رزق في مال القبان

حجم التنمر على الفنان يوضح أهمية مواجهة التنمر بالمجتمع.. إذا تمثيل وهيك كيف واقع لكن؟

تثير صورة “سليمان رزق” في مسلسل “مال القبان” موجة تنمر كبيرة. منذ نشرتها شركة “إيبلا”. وكشفت عن شخصيته الجديدة “أبو رموش”، في المسلسل الذي يتولى “سيف سبيعي” إخراجه. ومن تأليف الكاتبين “علي وجيه ويامن الحجلي”.

سناك سوري _ متابعات

فقد ظهر “رزق” بالصورة حليق الشعر والذقن على خلاف شكله المعتاد، كما كان يرتدي اكسسوارات بيديه ورقبته، ويقف بطريقة توحي بشيء من اللامبالاة.

وبدأت بعض الصفحات بتداول صورته الحديثة من العمل، وبدأ بعض رواد السوشال ميديا باسترجاع دور “رزق” السابق في “زقاق الجن“. والسخرية من مرضه فيه وهو “التبول اللا إرادي” نتيجة الحالة النفسية التي عاشها من صغره.

وتداولوا بعض الألقاب المسيئة بحق أي إنسان وهي “الشخاخ”، و”الأزعر” والتي استنتجوها نتيجة الملامح الأولى لصورته في “مال القبان”.

فإن كان هذا واقع الحال بالنسبة لدور تمثيلي. كيف يعاني أصحاب الأمراض في الواقع، خصوصاً مرضى التبول اللاإرادي. وسط هذا الكم من المتنمرين من حولنا.

كما اعتبر بعض منهم أن شكله يوحي بأنه سيقدم دور “مثلي الجنس”، لتُطلق الأحكام عليه مسبقاً دون أي دليل واضح عما سيشارك به خلال السباق الرمضاني.

بينما أشاد قسم آخر من متابعي إعلانات المسلسلات السورية، بالفنان السوري واعتبروا أنه يتقن أي دور يوكل له، وبدا ذلك واضحاً من بوستره الجديد، حسب ما كتبت “مادلين”، ومن جهتها اعتبرته “دعاء” أنه من الممثلين الأذكياء.

يذكر أن “رزق” أثار الجدل في أكثر من مرة على صفحات السوشال ميديا، وذلك من خلال تصريحاته غير المتوقعة من قبل الجمهور. وكان أحدثها رغبته بالزواج من “أنجلينا جولي”، إضافة إلى خلافاته العلنية مع والده المخرج “يوسف” الذي نقلها الأخير للعلن عبر وسائل الإعلام.

زر الذهاب إلى الأعلى