أخر الأخبارفن

لماذا نادت منى واصف تيم حسن باسم عمار خلال تصوير الهيبة؟

منى واصف: الحب الذي أجده في سوريا لا أجده بأي مكان آخر

أكّدت الفنانة “منى واصف” عدم قدرتها على العيش خارج سوريا مطلقاً، مهما كانت الظروف. موضحةً أن ذلك ليس وطنية بقدر ما هو انتماء للأرض التي عاشت عليها 81 سنة.

سناك سوري – متابعات

وتابعت “واصف” حديثها لموقع “الحل نت”، أنه لايمكن اختزال تلك الحقبة بسهولة، وأضافت أن الحب الذي تجده في بلدها لن تجده في أي دولة أخرى. فهي كثيرة الأسفار إلى مناطق وتبقى فيها شهراً لكن لا يمكنها البقاء أكثر.

وتحدثت “واصف” عن شعورها حينها، أنها تشتاق إلى بيتها والشوارع التي تمشي فيها، وتتذكر صور الأطفال والشباب الذين يستوقفونها في “دمشق”.

اقرأ أيضاً: منى واصف: بدأتُ حياتي كعارضة أزياء وحققت كل أحلامي

وخلال حديثها، كشفت”واصف” عن شوقها لولدها “عمار” المقيم في “أمريكا”، وذكرت أنها بقيت 10 سنوات دون أن تراه نتيجة الأوضاع حينها. وأن آخر مرة التقت به قبل سنتين.

واستشهدت “منى واصف” موقفاً جرى معها خلال تصوير مسلسل “الهيبة” مع “تيم حسن” الذي لعب دور ابنها. أنها نادته “عمار” عوضاً عن “جبل” دون أن تنتبه. مشيرةً أن ذلك نتيجة المخزون العاطفي الذي بداخلها. والذي يظهر عند الممثل أثناء تأدية دور قريب من الحالات العاطفية الإنسانية التي عاشها لسنوات.

وأكدت “واصف” انتماءها إلى جيل المسرح المعروف “بأبو الفنون”، حسب إجماع كبار مخرجي وفناني العالم.

يذكر أنه لم يتم الإعلان عن أي عمل فني جديد ستشارك به “واصف”، بعد عرض فيلم “الهيبة” وانشغالها خلال السنوات الخمسة الماضية بالمسلسل ذاته.

اقرأ أيضاً: منى واصف مشتاقة لأعمال البيئة الشامية بعد إنهاء التزاماتها

زر الذهاب إلى الأعلى