أخر الأخبارفن

سحور ولاد بديعة يجمع شخصيات عربية ويُفجر مفاجأة

أسرة عمل ولاد بديعة تحتفي بأصداء المسلسل وتجمع العديد من الفنانين على السحور

شاركت أسرة مسلسل “ولاد بديعة” وبعض العاملين بالوسط الفني السوري، في مأدبة سحور نظمته شركة “بنتا لينس”، بعد الانتهاء من تصوير العمل يوم أول أمس السبت.

سناك سوري _ متابعات

ومن خلال الفيديو الذي نشرته المخرجة “رشا شربتجي” عبر حسابها في فيسبوك، يظهر كادر العمل وهم على المنصة، بينما يصدح صوت “سلافة معمار – سكر” التي أدت أغنية “مخاصماك” واشتهرت بها خلال أحداث المسلسل. لتقدّم المخرجة شكرها لكل المشاركين في المسلسل.

حضور من خارج أسرة العمل

وكان من اللافت في سحور “ولاد بديعة” حضور فنانين سوريين من خارج أسرة المسلسل، منهم الفنانة “منى واصف”. “عباس النوري” وزوجته الكاتبة “عنود الخالد”. حسب الفيديوهات المتداولة من احتفالية انتهاء التصوير.

وصول منى واصف _ يوتيوب

كما لبّى الدعوة الفنان “غسان مسعود”، وكان ضمن حفل السحور، برفقة زوجته وابنته “لوتس”. للمشاركة مع خطيبها الفنان “هافال حمدي” أحد المشاركين بالمسلسل بشخصية “نظمي” الشاب العامل بدباغة “عارف الدباغ” وخسر يده خلال عمله فيها. ما عرّضه لأزمة نفسية صعبة.

مقالات ذات صلة
إمارات رزق وحسام جنيد _ فيسبوك

إضافة إلى عدد من الوجوه الشابة كـ”خالد شباط”، “أيمن عبد السلام”. ولبّى الدعوة “مهيار خضور” و”قمر خلف” و”ناظلي الرواس”. إضافة إلى “أيمن رضا” الذي رافق ابنه “همام” للاحتفال مع ولده الأصغر “وسام” أحد أبطال المسلسل والذي حقق شهرة بدور “السيكي” خلاله.

وكان ظهور “إمارات رزق” مع زوجها السابق “حسام جنيد” مفاجأة الحفل، حيث اعتبره بعض ناشطي السوشيل ميديا، تأكيداً على أنباء عودتهما معاً بعد انفصالهما لـ 3 مرات. بدورها أدت “ريم السواس” أغنيتها “ولادك بديعة” التي أصدرتها بعد عرض العمل وحصدت ملايين المشاهدات.

رشا شربتجي وريم السواس _ فيسبوك

وبشكل شخصي من “فلسطين” غنى الفنان الشاب “معن رباع” أغنية “ريحة البارود”، التي رافقت شخصية الفنان “محمد حداقي _ أبو الهول”. وارتفعت نسبة مشاهدتها إلى 18 مليون بعد عرضها بالعمل. كما حضرت من “لبنان” الإعلامية “رابعة الزيات” وشاركت مع الفنانين السوريين أجواء الاحتفال بنجاح “ولاد بديعة”.

يشار إلى أن مسلسل “ولاد بديعة” نال أصداء كثيرة وتصدر محركات البحث. وأثار جدلاً من قبل متابعي العمل عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما انتقد البعض مضمونه جراء مشاهد العنف الذي تم عرضها خلاله.

وهو من بطولة مجموعة من الفنانين السوريين منهم “سلافة معمار”، “محمود نصر”، “إمارات رزق”، “فادي صبيح”، “روزينا اللاذقاني”، “سامر اسماعيل” والكثير غيرهم، ومن تأليف الثنائي “علي وجيه ويامن الحجلي”.

وتدور قصته حول صراع الأخوة على ميراث والدهم الذي أدى دوره “فادي صبيح”، ودخولهم بدوامات الانتقام من بعضهم، بشتى الطرق، كل حسب تفكيره وهدفه.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى