أخر الأخبارفن

إمارات رزق في ولاد بديعة.. حين تتسبب صراعات الأخوة بموت الأم

بعد انتهاء دورها.. مارأيكم بشخصية بديعة التي قدمتها إمارات رزق؟

رافق انتهاء دور الفنانة “إمارات رزق” في مسلسل “ولاد بديعة”، العديد من الإشادات من قبل العاملين بالوسط الفني، وجمهور السوشال ميديا المتابع للعمل.

سناك سوري _ متابعات

حيث صادفت حلقة الأمس “الأحد”، وفاة “بديعة” بعد حرقها بمنزلها من قبل “مختار _ محمود نصر”. الذي كان يستهدف أبناءها لتكون هي ضحية انتقاماتهم الشخصية من أجل المال.

وأدت “إمارات” خلال الحلقات السابقة دور “بديعة” المختلة عقلياً، والتي لا تتكلم سوى بكلمة “ياكريم” على مدار العرض. ويقوم “عارف الدباغ _ فادي صبيح”. بممارسة الجنس معها دون زواج. ليقع بحبها فعلاً بعد حملها وإنجابها لابنيه “ياسين وشاهين”.

ما أوقع “عارف” بمشاكل مع زوجته الأولى وابنها “مختار”، حول إثبات نسب أولاد بديعة ومنحهم حقهم بالورثة. لتبدأ بعدها أحداث العمل بالتصاعد والبدء بصراع الأخوة حول الميراث.

وخلال ظهورها الأخير، حصد مشهد جنازتها الكثير من التعاطف، وأعرب المشاهدون عن حزنهم مع أولادها “سكر، ياسين، شاهين” على رحيلها.

وكانت مخرجة المسلسل “رشا شربتجي” من السباقين للحديث عن تجربتها مع “إمارات”. ونشرت عبر حسابها “فيسبوك”. مقطع فيديو لكواليس تصوير “بديعة”. ونوهت إلى ثقتها بحسن اختيارها لهذا الدور.

وتابعت “رشا” منشورها، ونوهت إلى استعداد “إمارات” التخلي عن مظهرها الخارجي في سبيل إيصال الشخصية بالشكل المطلوب منها. وكتبت «ما بتسأل على إظهار جمالها الطبيعي على قد ما بتهتم بجمالها وإحساسها الداخلي لتقنع الناس بشخصيتها». وختمت منشورها مؤكدةً أن الأخيرة بمثابة كرت رابح لأي عمل تتواجد فيه.

بدوره أشاد زميلها الفنان “قاسم ملحو” بقدرات “إمارات” على الخروج عن المألوف، عندما يتوفر لها مناخ مهني جيد كأي فنان. موجهاً تحية كبيرة لها ولإبداعها في شخصية “بديعة”.

تجدر الإشارة إلى أن “إمارات رزق” نالت ومنذ عرض الحلقة الأولى من مسلسل “ولاد بديعة” العديد من الإشادات حول تمكنها من أداء شخصيتها بتلك البراعة. وعرّفت الجمهور على جانب آخر من موهبتها مختلف عما قدمته بأعمالها السابقة.

وبعد انتهاء مشاهدها في العمل.. كيف وجدتم شخصية “بديعة”؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى