رياضة

فراس معلا: المباريات مع قطر والسعودية لها مدلولات سياسية

معلا: جاهزون لكل طلبات المنتخب المادية والمعنوية

سناك سوري _ ناصر بكار 

قال رئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا” أن مباريات المنتخب السوري لكرة السلة القادمة مع “قطر” و”السعودية” خلال تصفيات “آسيا” تحمل مدلولات سياسية وليست فقط رياضية.

وخلال كلمة له أثناء تكريم منتخب كرة السلة أمس اعتبر “معلا” أن فصل الرياضة عن السياسة مجرد حبر على ورق، ودعا “معلا” إلى نسيان الفوز على “إيران” بعد التكريم والتحضير للاستحقاقات القادمة، داعياً إلى التوجه لبطولة العرب في شباط القادم لتحقيق ميدالية رغم صعوبة تحقيق ذلك.

اقرأ أيضاً: نسور قاسيون يحلّقون في سلة آسيا ويهزمون إيران

وبيّن رئيس الاتحاد الرياضي للاعبي المنتخب أن المكتب التنفيذي جاهز لكل طلباتهم سواءً كانت دعماً مادياً أو معنوياً أو معسكرات تدريبية، إضافة إلى التجهيزات والإقامات وتوفير الراحة اللازمة للرياضيين من كافة النواحي، معرباً من جهة أخرى عن ثقته باتحاد كرة السلة الحالي.

وفي ختام كلمته كشف “معلا” أن الاتحاد الدولي للسباحة وافق على استضافة “سوريا” كأس العام للسباحة الطويلة العام المقبل لأربع سنوات متتالية.

تكريم المنتخب جاء إثر تفوقه الأخير على “إيران”، حيث حلَّ نسور قاسيون في المركز الثاني بمجموعتهم خلال تصفيات “آسيا” لكرة السلة، وتم منح كل مشارك في أفراد بعثة المنتخب 2.5 مليون ليرة كدعم وتكريم وتشجيع لهم.

اقرأ أيضاً: السلة السورية تخسر شيخها الذي قاد المنتخب إلى كأس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى