أخر الأخبارفن

بعد المسلسلات الدمشقية.. سلمى المصري تشتاق للأعمال المعاصرة

من مرشدة اجتماعية إلى عالمة آثار.. سلمى المصري في باب الحارة وبنات الماريونيت

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “سلمى المصري” عن الشخصيات التي ستجسدها في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة 11” والمسلسل الكوميدي “بنات الماريونيت”.

وأضافت أن “باب الحارة” في جزئه المقبل، سيشهد تطورات وأحداث كثيرة في الشخصيات إضافةً إلى دخول شخصيات جديدة، سيدفع الأحداث إلى التطور.

اقرأ أيضاً: سلمى المصري تكشف عمرها.. ولا تمانع الظهور مع طليقها

الفنانة “سلمى المصري” بينت أن شخصية “أم منصور” التي جسدتها في الجزء العاشر من “باب الحارة” ستأخذ مساحتها الكافية في الجزء الحادي عشر، حيث ستبدو واضحة أكثر في معاناتها التي مرت بها عائلتها بعد وفاة ابنها، وحياتها مع بناتها لكنها ستبدو متفهمة وواعية وناصحة لبعض السيدات في العمل.

كما أشارت أيضاً إلى أن شخصية “أم منصور” ستعمل على الاهتمام بتعليم بناتها، حتى تُصبح إحداهن معلمة مدرسة في حين تتحول “أم منصور” إلى ما يُشبه المرشدة الاجتماعية لمناصرة ودعم المرأة وحل مشاكل الفتيات في كل بيت، الأمر الذي يدفع شخصيتها للتواجد في العديد من المنازل في الحارة.

“المصري” شاركت مؤخراً بتصوير مسلسل “بنات الماريونيت” عن الدور الذي أدته ،قالت “سلمى المصري” أنها «جسدت شخصية عالمة آثار وتتخفى بتلك الشخصية لملاحقة عصابة، مشيرةً إلى أن العمل كوميدي ويُقدم بطريقة لطيفة».

اقرأ أيضاً: هكذا ودّع الوسط الفني المخرج علاء الدين كوكش..

وتستعد الفنانة “المصري” للمشاركة بسباعية من إخراج “بيير قلام” لافتةً إلى النص جذبها كونه اجتماعي، معاصر وأنها باتت مشتاقة لتلك الأعمال بعد أن اتجهت سابقاً إلى أعمال البيئة الشامية.

من الناحية الجمالية، قالت “المصري” أنها «غير مهووسة بلفت الأنظار إليها لكنها تهتم بجمالها وبشرتها وإطلالتها وخاصةً أن طبيعة عمل الفنانات تتعب البشرة بسبب المكياج والإضاءة وأوقات التصوير، فتلجأ إلى أمور أخرى مثل العناية بالغذاء والرشاقة».

وبالحديث عن حفيدتها “سلمى” والشبه الكبير بينهما، أشارت المصري إلى أن حفيدتها حُكماً ستشبه العائلة وأيضاً تشبه والدها، مؤكدةً أن حفيدتها تعطيها الروح والحياة الإيجابية، وأنها المدللة لدى العائلة كما تعيدها إلى أيام طفولتها، مشيرةً إلى أنها لا تتعامل مع حفيدتها على أنها جدتها بل رفيقتها.

يذكر أن “سلمى المصري” قدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال في الدراما منها “بروكار”، “ناس من ورق”، “عطر الشام”، “الرابوص”، “صدر الباز”، وفي السينما قدمت “الهوية”، “الآباء الصغار”، “مقلب من المكسيك” وغيرها.

اقرأ أيضاً: مصطفى الخاني يُصاب بعدوى فيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى