أخر الأخبارفن

عنود الخالد تعلّق على خبر طلاقها من عباس النوري

كيف أعلنت الخالد نهاية رحلة زواجها بالنوري؟

سناك سوري _ متابعات

علّقت الكاتبة السورية “عنود الخالد” على خبر طلاقها من الممثل “عباس النوري” بعد أن انتشر الخبر بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وانطلق الخبر بعد منشور عبر صفحة “الخالد” على فايسبوك جاء فيه «لقد كانت رحلة واحد وثلاثين عاماً جميلة مليئة بالإنجاز والسعادة لكن لكل شيء نهاية ورحلتنا الجميلة معاً انتهت وأرجو من الجميع احترام الخصوصية وعدم الاتصال للسؤال وخاصة المقربين» وأرفق المنشور بصورة تجمع “الخالد” مع “النوري”.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضاً:“عباس النوري”… حكيم الحارة الذي قال إن التاريخ كذبةّ

وبعد انتشار الخبر بسرعة عبر وسائل الإعلام وصفحات وسائل التواصل حذفت “الخالد” المنشور السابق وكتبت منشوراً آخر أوضحت فيه أن هاتفها المحمول تعرّض للسرقة وأن السارق هو من كتب منشور الطلاق، وأضافت أنها لا تعرف ماذا يردّ السارق على الناس عبر واتساب مشيرة إلى أنها تمكنت من استعادة صفحتها على فايسبوك وتعمل على استعادة حسابها على واتساب.

يذكر أن “الخالد” كاتبة سيناريو قدّمت العديد من الأعمال الدرامية وشارك “النوري” في بعضها مثل “أولاد القيمرية” والمسلسل الإذاعي “شاميات عباس النوري”، إضافة إلى مسلسلات “حرائر” و “طالع الفضة” و”صرخة روح” في جزئه الثالث، ولدى “الخالد” و “النوري” 3 أولاد هم “رنيم” و”ريبال” و”ميار”.

اقرأ أيضاً:قصي خولي يغلب السقا ويعرض الزواج على رزان مغربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى