أخر الأخبارفن

قصي خولي يغلب السقا ويعرض الزواج على رزان مغربي

“قصي خولي” يطلق مسابقة لجمهوره عبر “انستغرام”

سناك سوري – متابعات 

نجح الفنان السوري “قصي خولي” في الفوز على  الفنان المصري “أحمد السقا”، في منافسة قوية بين النجمين، دارت بينهما بعد أن حل “الخولي” أمس 5 ايار، ضيفا على برنامج “إغلب السقا”، الذي يقدمه الفنان المصري مع الاعلامية اللبنانية “رزان مغربي”، ويعرض على قناة mbc مصر.

استطاع الخولي التغلب على “السقا” في مختلف الالعاب ضمن البرنامج الترفيهي، ومنها  لعبة إنارة حفلة فرح داخل الاستديو، ولعبة لف ودوران وغيرها، كما قدم قصي للجمهور الدبكة السورية، و شاركه الدبكة كل من “السقا” و“المغربي”، و مازح قصي الاعلامي اللبنانية وطلب يدها مباشرة أمام الجمهور وقال لها «تتزوجيني» فأجابت «أجل أجل».

اقرأ أيضاً: قصي خولي يعلن عودة تصوير مسلسل عشرين عشرين

وكان الفنان “قصي خولي” أطلق عبر صفحته الرسمية “انستغرام” مسابقة، وطرح سؤال على جمهوره «برأيكون من سيربح ب أغلب السقا»، وأضاف «من أجوبتكم الصحيحة ح اعمل قرعة صغيرة، واختار اسم صبية و شب، وسجل لهم معايدة صغيرة بأسمائهم ونزلها عندي على الانستغرام».

يذكر أن برنامج “إغلب السقا” يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان “أحمد السقا” وأحد النجوم، على مدار ساعة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية.

اقرأ أيضاً: إعلامية كويتية تهاجم زوجة قصي خولي: ليست ذات نسب صالح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى