أخر الأخبارفن

شكران مرتجى تستعيد ذكرى والدتها خلال تكريمها في الجزائر

بتستاهلي أكتر.. كيف علّق فنانون سوريون على خبر تكريم شكران مرتجى؟

حصلت الفنانة “شكران مرتجى” على تكريم جديد من مهرجان إيمدغاسن السينمائي في “الجزائر”، والذي قدمه لها المحافظ “عصام تعشيت”، على أبرز أعمالها الفنيّة، خاصةً التي قدمتها خلال رمضان 2023.

سناك سوري _ متابعات

وعرضت “شكران” عبر حسابها “فيسبوك” فيديو التكريم، الذي أهدته لروح والدتها وكتبت «إلى أمي أهدي هذا التكريم. إلى سوريا الحبيبة التي تستعيد عافيتها، إلى الأحبة الصادقين».

وتابعت “شكران” منشورها سعيدة بهذا التكريم، وتوجهت بالشكر لإدارة المهرجان، وبشكل خاص إلى أهل الجزائر نظراً لمحبتهم لوطنها الأم “فلسطين”. قائلةً «شكراً لأهل الجزائر الكرام الذين مازالت ساعاتهم على توقيت القدس».

اقرأ أيضاً:شكران مرتجى تحافظ على شخصية أنسام في صبايا

بدورهم أكد متابعو “شكران” على استحقاقها هذا التكريم، معربين عن إعجابهم بفنها ومحبتهم لها. وباركوا لها وكان في مقدمتهم الفنان “أيمن زيدان” الذي شاركته هذا العام عمل جديد “زقاق الجن” ليضاف لمسيرة أعمالهما المشتركة بعد “الفرسان الثلاثة”. و”يوميات جميل وهناء”.

قدمت “مرتجى” خلال رمضان 2022 شخصية “سكر” المرأة الصبورة الحكيمة، خلال مسلسل “مع وقف التنفيذ” للمخرج “سيف الدين سبيعي”. الذي علّق على منشورها «بتستاهلي أكتر».

اقرأ أيضاُ:عفوية شكران مرتجى تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

كما أعرب “فادي صبيح” الذي مثّل دور زوجها “هاشم” بالعمل ذاته، عن مدى فخره بها. بدوره “مصطفى المصطفى” أحد أبطال العمل كان من أوائل المهنئين لها.

حصد منشور “شكران” مئات التعليقات من قبل جمهورها وزملائها، من بينهم “وائل زيدان”، “نظلي الرواس”. “محمد خير الجراح”، “غادة بشور”، “تيسير ادريس” وغيرهم. مباركين لها بالتكريم.

اقرأ أيضاً:بعد 4 أعوام.. شكران مرتجى تعيد تجربة تقديم البرامج التلفزيونية

وتركت “شكران مرتجى” خلال موسم رمضان 2023 بصمة عند متابعي الدراما السورية، بعد نجاحها بدور “أم تيسير” بزقاق الجن. التي ظهرت به بدور الأم لـ 6 أولاد والحريصة على راحتهم.

إضافة لمشاركتها في “صبايا” بشخصية “أنسام” وبـ”حارة القبة” بدور “سعاد”. مع تقديم برنامج المسابقات “14” عبر قناة “سما” وأثر إذاعة “نينار اف ام”.

يذكر أن هذا التكريم يأتي إضافة لسلسلة تكريمات كانت قد حصدتها “شكران” مؤخراً، آخرها في “سوريا” عند افتتاح احتفالية أيام الثقافة السورية. نظراً لمسيرتها الحافلة بالإنجازات المميزة، في شهر “تشرين الثاني” عام 2022.

اقرأ أيضاً:تكريم شكران مرتجى وسمير كويفاتي في دمشق

زر الذهاب إلى الأعلى