أخر الأخبارفن

عفوية شكران مرتجى تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

كيف تجدون برنامج شكران مرتجى "14"؟

حظيت الفنانة “شكران مرتجى”، بالمزيد من الشعبية خلال برنامجها الرمضاني المنوّع “14”، على شاشة قناة الدنيا. وذلك بعفويتها وروح الدعابة وخفة الظل اللذان تظهر بهما في البرنامج.

سناك سوري – دمشق

واعتاد محبو “مرتجى” على طبيعتها التي زادتها قرباً من قلوبهم، إضافة لموهبتها الكبيرة التي عرفوها بها، ونجاحها في كل أدوراها. فهي فنانة شاملة في نظرهم.

عادت “مرتجى” هذا العام إلى عالم تقديم برامج المسابقات، من خلال “14” التي تطرح من خلاله أسئلة خفيفة تضمن معلومات عامة. مقابل جوائز مالية.

اقرأ أيضاً:تكريم شكران مرتجى وسمير كويفاتي في دمشق

وتصدرت بعض المقاطع التي ظهرت بها “مرتجى” تحاور متصليها بأسلوب لطيف وما يحويه من المرح. وساعدتها حركات جسدها ومعالم وجهها عند سماع الأجوبة على إضفاء المزيد من الكوميديا التي أحبها متابعوها فيها أيضاً.

حيث كسر تعامل “مرتجى” مع الأجوبة الخاطئة، الصورة النمطية لمثل تلك الحالات ورفع من سوية التفاعل بينها وبينهم. وجعلتها من أكثر الأسماء تداولاً على السوشيل ميديا خلال الأيام الماضية.

تنوعت الآراء عبر صفحات التواصل، واستُخدمت المفردات التي كتبها البعض وكأنهم يتحدثون مع صديق قديم وليس شخصية مؤثرة. كإشارة منهم على جو الأريحية التي أضفته “مرتجى” على جو البرنامج.

وكأمثلة عن تلك التعليقات “أحلى شكران وأحلى برنامج”. “نظرة شكران”، ليتخللها القليل من التنمر على أجوبة المتصلين الخاطئة رغم تلميحاتها الواضحة لمساعدتهم.

اقرأ أيضاً:شكران مرتجى تطالب مشاهير التيك توك بمساعدة السوريين

بينما يشيد قسم من جمهور “مرتجى” بنجاح برنامجها، وتوجه منه لتداول أخبارها الدرامية، والكشف بشكل دائم على مستجدات شخصياتها. بالأعمال التي تشارك بها خلال الموسم الرمضاني الحالي.

وحسب ماتم رصده بما يتعلق بتقييم جمهور “مرتجى” هذا العام في عالم تمثيل، أجمع غالبية مشاهدي أعمالها، على قوتها الجبارة. بأداء شخصية الأم بكل حرفية وبكثير من الصدق، بعد عرض مسلسل “زقاق الجن” التي تؤدي فيه دور “أم تيسير”. المتفانية في حماية أولادها الستة وعائلاتهم.

بينما ظهرت في “حارة القبة” مستمرة بمساعيها للبحث عن زوج رغم تقدمها بالعمر، لتنجب طفلاً وترضي مشاعر الأمومة الكامنة بداخلها.

اقرأ أيضاً:كيف ستحمي شكران مرتجى أبناءها الستة؟

وفي مكان ليس غريب عليها، تُبرع “مرتجى” في مسلسل “صبايا” بشخصيتها “أنسام” المرأة الفضولية صاحبة الظل الخفيف. كما يراها جمهورها.

برنامج “14” ليس تجربة “مرتجى” الأولى في عالم تقديم البرامج، بل إضافة لبرامج سابقة مثل “كاش النجوم، سي بي إم، سوالفنا الحلوة”. وأصداء حضورها الدرامي موازي لما سبقه بالإيجابية وكسب المزيد من قلوب المشاهدين.

فلا تزال أصداء “أمل” في “جميل وهناء” شاهدة، وأداؤها في “مع وقف التنفيذ” عندما قدمت شخصية “سكر”. دليل آخر على قيمتها الفنية، كمثالين على مئات الأدوار التي لم تقف “مرتجى” خلالها عاجزة عن خلقها من جديد.

عدا عن مواقفها الإنسانية التي توّجتها خلال مبادراتها ووجودها الدائم بعد أن ضرب الزلزال سوريا في السادس من شهر “شباط” الماضي. ومساندتها لزملائها في كل أحزانهم، وفرحها بإنجازاتهم.

اقرأ أيضاً:بعد 4 أعوام.. شكران مرتجى تعيد تجربة تقديم البرامج التلفزيونية

زر الذهاب إلى الأعلى