أخر الأخبارفن

كيف ستحمي شكران مرتجى أبناءها الستة؟

مرتجى.. "خير مثال على المرأة الدمشقية" في زقاق الجن

تظهر الفنانة “شكران مرتجى”  بدور الأم من جديد، من خلال مسلسل “زقاق الجن”، بشخصية “أم تيسير”، الحامي الأول لأولادها الستة.

سناك سوري – دمشق

“خير مثال عن المرأة الدمشقية”، لخصت شركة “MB PRODUCTION” المنتجة للعمل، عن طبيعة دور “مرتجى” خلال العمل. لتكون شريكة الفنان الراحل “شادي زيدان” في رعاية عائلتهما.

وأشادت الشركة خلال منشورها بمواصفات “أم تيسير” وكتبت، (بساطة الأم الدمشقية، طاعتها وصبرها، رقة قلبها وجمال مظهرها. وأناقة عرينها، حلاوة كلامها وحسن ضيافتها، حتى أنك تكاد تحسبها ملاك هارب من الجنة، ولكن هل شاهدتها يوماً إذا دنا من صغارها عدو). كتعبير عن غوص “مرتجى” بدور الأم بكامل تفاصيله.

وكانت “مرتجى” قد شوقت جمهورها سابقاً عن دورها هذا، على حسابها الرسمي، واعتبرته من أجمل الأشياء التي حدثت معها في عام 2022. لتلخص حكاية جديدة من حكايات دمشق عن امرأة قوية لتحفظ وجودها.

لا تقتصر مشاركات “شكران مرتجى” هذا العام على “زقاق الجن”، بل سنراها مستمرة بتقديم شخصية “سعاد” ضمن “حارة القبة”. من إخراج “رشا شربتجي”، والتي ظهرت بها مرأة خياطة لديها القليل من الكيد، لتحمل في داخلها بذات الوقت الكثير من الطيبة. إلا أن تأخرها بالزواج وعدم إنجابها كانت أسباب غير مباشرة، بررت كل ماتم عرضه خلال العمل لتصرفاتها. إضافة لعودتها إلى مسلسل “صبايا” بشخصية “أنسام”.

اقرأ أيضاً: شكران مرتجى تحافظ على شخصية أنسام في صبايا

زر الذهاب إلى الأعلى