أخر الأخبارفن

تيم حسن يستقطب اهتمام الجمهور بلهجته في شخصية عاصي الزند

بعد الإعلان الترويجي لمسلسل الزند.. حسن يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

لفت الفنان “تيم حسن” انتباه المتابعين، بعد عرض برومو مسلسل “الزند”، بلهجته الساحلية. مبدين حماسهم لمعرفة تفاصيل العمل. المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

سناك سوري – متابعات

ففي بداية المقطع، بدا “حسن” يصيح بعالي صوته “عاصي الزند مو جاي ليحاربكن، جاي وبده القصاص، من واحد بس”. الجملة التي بدت فيها لهجة العمل واضحة، ونجحت في لفت النظر كونها المرة الأولى ربما التي يتم استخدام هذه اللهجة بها بعيداً عن الأعمال الكوميدية.

وانهالت آلالاف التعليقات على منشور “حسن” عند نشره الإعلان الترويجي، ليجمع الغالبية على نجاح أي عمل يتولى بطولته. ولاسيما بعد الشهرة التي حققها ضمن سلسلة “الهيبة” بأجزائه الخمسة، في شخصية “جبل”.

اقرأ أيضاً:تيم حسن يوضح قصة “شنبه” لـ تركي آل الشيخ

ليتأمل البعض منهم بمتابعة شيء مختلف خلال العمل، حسب ماتمنت “إسراء”، مع اتقان للهجة التي ستُستخدم بعيداً عن المضمون الكوميدي. هذه المرة كما قالت “أروى”. وتراها “نور” من أكثر اللهجات التي أتقنها.

وحول أداء “حسن” الحائز مسبقاً على ثقة الجمهور، أعرب “أسامة” عن انتظاره عرض العمل، ليتابع أداءه الجميل فيه.

يذكر أن “الزند” المقرر عرضه على شاشة MBC دراما ذلك خلال شهر رمضان مع منصة “شاهد”، ستدور أحداثه في زمن الإقطاع واختلاف الطبقات الاجتماعية. ويلعب “تيم” شخصية “عاصي الزند” ابن عائلة تتمتع بالقدر الكافي من المال والجاه. ويقع في حب ابنة إحدى الخادمات، حيث ستظهر التفاصيل الكاملة خلال العمل، من إخراج “سامر البرقاوي”. وتأليف “عمر أبو سعدة”، وبطولة “فيلدا سمور”، “دانا مارديني”، “فايز قزق” و”سارة فرخ”.

اقرأ أيضاً:ماهو دور فايز قزق في مسلسل الزند؟
https://youtu.be/BjUwNymDRIo

زر الذهاب إلى الأعلى