الرئيسيةشباب ومجتمع

ريف دمشق: العثور على جثة مقطعة الأوصال في كيس

ومحاولة انتحار شاب جامعي في حمص.. هل يمرّ يوم دون حوادث مأساوية؟

يبدو أنه بات من المستحيل مرور يوم على هذه البلاد دون حوادث قتل أو انتحار، حيث تم العثور أمس الثلاثاء على جثة شاب مقطعة الأوصال بريف “دمشق”. بينما حاول شاب جامعي الانتحار في “حمص”.

سناك سوري-دمشق

وفي التفاصيل نقلت إذاعة المدينة إف إم عن مصادر أهلية بمدينة “معربا” لم تذكر اسمها. قولها إنهم عثروا على جثة شاب في عقده الثالث مقطعة ضمن كيس. وقد تم رميها في بئر بصحراء المدينة.

وكان الشاب قد فقد منذ يوم الجمعة الفائت، بعد قيام سيدة باختطافه ومن ثم قتله بالتعاون مع والدها وشقيقها، وفق المصادر. التي لم تضف أي تفاصيل إضافية حول الأسباب.

في غضون ذلك، حاول شاب جامعي الانتحار في مدينة “حمص” أمس، حيث قام بإرسال رسالة لوالده يخبره بها عن نيته بينما كان متواجداً. في شقة بالطابق الخامس أقفل بابها عليه.

وبحسب وزارة الداخلية، فإن دوريات من الشرطة والدفاع المدني والإسعاف توجهوا إلى المكان المذكور، وأزالوا القفل ودخلوا إلى الشقة وأنقذوا الطالب الجامعي.

وتأتي هذه الحوادث بعد أيام قليلة على حادثة مقتل الشابة “إيلين ساتيك” في “اللاذقية”. بعد تلقيها طعنات قاتلة من شاب بالقرب من دوار “هارون”. في وقت يرتفع فيه منسوب العنف أكثر فأكثر.

اقرأ أيضاً: اللاذقية.. إيلين ضحية جديدة للعنف والانفلات الأمني

زر الذهاب إلى الأعلى