الرئيسيةتقارير

رئيس مدراء شركة المشغل الثالث يكشف موعد تقديم طلبات التوظيف

قبل دخول المشغل الثالث العمل.. سابا: تعترضنا صعوبات مثل العقوبات والتقنين الكهربائي

قال رئيس المدراء التنفيذيين، في شركة “وفا تليكوم” للاتصالات، “غسان سابا”، إن أول مكالمة هاتفية ستجري من خلال المشغل الثالث، ستكون نهاية شهر تشرين الثاني القادم.

سناك سوري-متابعات

“سابا” أضاف في تصريحات نقلتها الوطن المحلية، أنه بالتزامن مع تجريب المكالمة الأولى، سيجري تجريب تقنية الجيل الخامس، وتقديم عروض تخفيض حتى 50 بالمئة، لافتا أن «المشغل الثالث سيقدم خدماته من خلال الأرقام الخليوية التي تبدأ بالرقم /091/ وبعد الوصول إلى نسبة معينة من هذه الحزمة سيتم الانتقال إلى الأرقام التي تبدأ بـ/092/، كما أن المشتركين الجدد يستطيعون الحفاظ على أرقامهم التي يستخدمونها حالياً والانتقال من خلالها للعمل على المشغل الثالث عبر إجراءات بسيطة».

اقرأ أيضاً: الاتصالات تحدد موعد بدء خدمات المشغل الثالث وفا تليكوم

شعار ولوغو المشغل الثالث سيتم اعتمادهما قريباً، ليبدأ العمل في مقر الشركة الرئيسي في “دمشق”، وفق “سابا”، مضيفاً أنهم حتى اليوم لم يعتمدوا أي وسيلة لقبول طلبات التوظيف، لافتا أنه خلال «الأشهر القليلة القادمة سيكون هناك موقع للشركة على شبكة الانترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي وسيتم من خلالها الإعلان عن طلب موظفين حسب الحاجة وتوسع العمل».

رئيس المدراء التنفيذيين في شركة المشغل الثالث الذي لم يبدأ العمل بعد، تحدث عن صعوبات تعترضهم نتيجة العقوبات الاقتصادية على “سوريا”، والتي كما يقول: «تعيق سهولة الحصول على التجهيزات اللازمة وبالأوقات المحددة إضافة إلى وضع التيار الكهربائي، حيث إن أحد الخيارات المطروحة سيكون الاعتماد على الطاقات البديلة كالطاقة الشمسية وغيرها».

وذكرت صحيفة الوطن المحلية، أن كل الشركات في المشغل الثالث، هي “شركات وطنية”، مثل السورية للاتصالات التي تمتلك 20 بالمئة، وشركة وفا تيليكوم، التي تمتلك 28 بالمئة، وشركات “وطنية” أخرى تمتلك نسبة 52 بالمئة، لم تذكر الصحيفة اسمها.

اقرأ أيضاً: الخطيب: المشغل الثالث وطني وسيُحسن التغطية

زر الذهاب إلى الأعلى