يوميات مواطن

دمشق:إلقاء القبض على مجرم قتل الدكتورة “لارا شحادة” وطفلتها بعد تعذيبهما

الجريمة البشعة تمت بحجة السرقة … والداخلية مُصرة على عدم ذكر اسم المجرم

سناك سوري – متابعات

تمكنت شرطة “الكسوة” في ريف “دمشق” من إلقاء القبض على قاتل الطبيبة “لارا شحادة” وابنتها الصغيرة (خمس سنوات) بحجة سرقة المال، بعد تعذيبهما بشكل وحشي وإطلاق النار عليهما دون أي رحمة أو وخزة من ضمير.
وأكدت “وزارة الدخلية” في بيانها الذي حصل عليه سناك سوري: «أنه بعد البحث وجمع المعلومات، تمكنت شرطة ناحية “الكسوة” من معرفة القاتل، وإلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى “ف . ط”، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل الطبيبة “لارا” وابنتها بهدف السرقة بعد التخطيط لذلك ومعرفته ما بحوزتها من مبالغ مالية، حيث قام بوضع لاصق على وجه الطفلة ويديها، وعندما سمعت الطبيبة صوت ابنتها أقدم على ضربها على رأسها، وعند مقاومتها له قام بإطلاق النار على رأسها ورأس ابنتها، وسرق من منزلها مبلغ مالي وقدره ثلاثة ملايين وستمائة ألف ليرة، ومبلغ تسعة عشر ألف ومائة وإثنا عشر دولار أمريكي، ومصاغ ذهبي مؤلف من إسوارتين وجنزير ومحبس كانت ترتديه الضحية».

اقرأ أيضاً في أول تعليق لها وزارة الداخلية: الفتاة لم تختطف

مقالات ذات صلة

اللص المحترف لم ينس أن يكتب عبارات تضليلية لإيهام الشرطة بأن العملية لها علاقة بالإرهاب، والفلتان الأمني الذي تعاني منه البلاد منذ بداية الحرب، ولكنه قام بعدها بوضع المسروقات في حقيبة، وتوجه مباشرة إلى منزل صديقه “ع . ق” لإخفائها لديه، ثم قام بأخذ المسروقات، ووضعها لدى صديقه الآخر “و . ح”، وقام بإخفاء المسدس لدى صديق آخر يدعى “م . م “، حيث تم إلقاء القبض على الجميع حسب بيان الوزارة.

وأكدت الوزارة أنه تم استرداد الحقيبة مع المسروقات كاملة، ومصادرة المسدس المستخدم بارتكاب الجريمة، ويجري العمل على تقديم القاتل، والمقبوض عليهم إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل.

اقرأ أيضاً وزير الداخلية: عززنا الثقة والتشاركية مع المواطن “اذا في حدا ماعزز يعزز بسرعة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى