الرئيسيةفن

جومانا مراد للسوريين: حتزعلوا دلوقتي

مراد: لا أحتاج لطبيب نفسي بل أتحدث إلى الله

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة السورية “جومانا مراد” أنها تعشق اللهجة المصرية التي تتحدث بها في كل مقابلاتها الإعلامية وحياتها اليومية في “مصر” التي تعيش فيها منذ 16 عاماً.

وأوضحت “مراد” في تصريحات أدلت بها لتلفزيون الحياة المصري في برنامج “واحد من الناس” أن حبها لـ”مصر” البلد الذي تعيش فيه لايلغي حبها لبلدها “سوريا” ولا لـ”دبي” التي نشأت وترعرعت فيها، مؤكدة أنها عندما تتحدث بغير اللهجة المصرية تكون غير قادرة على التعبير، وخاطبت السوريين قائلة «ازعلوا، حاتزعلوا دلوقتي».

“مراد” أكدت أنها عاطفية جداً وعقلانية أيضاً وهذا ماتراه ميزة من عند الله، مشيرة إلى أنها لاتحب الحكم على الناس وتبقى تعطي الأعذار لهم إلى أن يثبت العكس وعندها لاتعاتب ولاتواجه بل تبتعد.

اقرأ أيضاً: بعد إنجاب توأمين.. جومانا مراد: الجمع بين الفن والأمومة صعب

الفنانة “مراد” أكدت أنها لاتعاني من عقد ولم تزر أي طبيب نفسي وأنها ليست بحاجة لذلك وعندما تكون بحاجة فإنها تتحدث إلى الله وهو أقدر حسب تعبيرها على معرفتها أكثر من أي شخص آخر، لافتة إلى أنها تحاول دائماً تبسيط الأشياء لأن لا أحد سيأخذ معه شيئاً من الدنيا.

حقيقية وواضحة هكذا وصفت نفسها ولاتعرف لبس الوجوه وأكثر مايضايقها هو الكذب، لافتة إلى أنها كسولة وتتمنى أن تلعب الرياضة، أما القرار الأجمل في حياتها فهو زواجها، وأكثر الأشياء التي تخاف منها هي الظلام والأماكن المرتفعة والضيقة والسقف المنخفض.

تتوجه “مراد” بنصيحة خاصة لمتابعيها للحذر وعدم الاستهتار بالصحة خاصة بعد تجربتها القاسية مع فيروس كورونا، حيث اعترفت بأنها كانت مستهترة.

اقرأ أيضاً: غزل متبادل بين جومانا مراد وسيف نبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى