أخر الأخبارفن

ديمة قندلفت: تعرضتُ لإطلاق نار في وجهي

قندلفت: الحياة علمتني تجاوز الإساءة ورؤية الجانب المضيء من كل شيء

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “ديمة قندلفت” عن حادثة مؤلمة تعرضت لها في بداية مسيرتها الفنية، ما أدى إلى حدوث جرح عميق لديها في منطقة الذقن الأمر الذي اعتبرته حينها تهديداً لمستقبلها في عالم الفن.

روت “قندلفت” خلال استضافتها في برنامج “الدنيا عملتني” الذي يعرض على قناة “إم بي سي 1” تفاصيل الحادثة التي وقعت عام 2007، قائلةً: أنه عُرض عليها 3 أعمال على فترات متقاربة الأمر الذي خلق ضغوطات كثيرة منها قلة الراحة والنوم.

اقرأ أيضاً: تمرد تحرر وعشق.. ديمة قندلفت جوكر الدراما السورية وزوجة الوزير

وأضافت أن أول عمل فني عُرض عليها بعنوان “سقف العالم” للمخرج “نجدت أنزور” وكان العمل باللغة العربية الفصحى وتصويره في مدينة “اللاذقية”، ليقدم لها عرض آخر في ذات الفترة بعنوان “الاجتياح” مع المخرج الراحل “شوقي الماجري”، والعمل باللهجة الفلسطينية وتصويره في مدينة “حمص”، أما العمل الثالث مع المخرج “هشام شربتجي”، بعنوان “جرن الشاويش”.

“قندلفت” أشارت إلى أنها تعرضت لضغوطات كبيرة في تلك الفترة، مبينه أنها كانت لا تميز الليل من النهار من شدة التعب والإرهاق، والسفر بين المحافظات، ولم تمتلك حينها وقتاً للنوم ولو لساعة واحدة.

وتابعت أنها تعرضت في تصوير إحدى مشاهد مسلسل “الاجتياح”، لجرح تسببت به بارودة عند إطلاق رصاصة منها أدت إلى حدوث جرح طويل وعميق أسفل الذقن، فانهارت حينها من البكاء، وتخوفت من أن لا تستطيع مواصلة أعمالها، لتلجأ بعدها إلى طبيب تجميل ليحل لها مشكلتها في أقصر وقت.

“قندلفت” أحبّت أن توصل رسالة من حديثها، حيث قالت إن الطبيب قال لها «سوف تنسين الجرح وتنسين هذا المشهد، لأنه لن يبقى أي أثر له»، مشيرة إلى أن ما قاله كان صحيحاً، والإنسان ينسى الشيء عندما يزول الألم أو الأثر الذي رافقه.

اقرأ أيضاً: صباح السالم تنسحب من لقاء إعلامي بعد انتهاك خصوصيتها

من جهة أخرى، قالت “قندلفت”: إنها «عانت كثير من الانتقادات التي طالتها على مواقع التواصل وهذه الانتقادات تسببت لها بجروح عميقة بفترة من الزمن»، مضيفةً أن «الناس يعتقدون أن الفنانين لا يبالون بما يكتب لهم، أو عنهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم على العكس تماماً»، معتبرة أن «هذه الظاهرة بدأت مع تزايد رواد السوشال ميديا ولم تكن موجودة سابقاً».

وختمت حديثها بالقول إن الحياة علمتها أن تتجاوز هذا الجانب المسيء، وأن تأخذ بعين الاعتبار الآراء الإيجابية فقط، مشيرة إلى أنها تعودت على تهميش أولئك الناس، وأن ترى الجانب المضيء من كل شيء.

يذكر أن “ديمة قندلفت” شاركت مؤخراً ببطولة مسلسل “الهيبة الرد” إلى جانب الفنان “تيم حسن” بعد مشاركتها كضيفة شرف في كل من مسلسل “24 قيراط”، وبطولة مسلسل “علاقات خاصة”.

اقرأ أيضاً: حسام تحسين بك دخلت الفن عن طريق الصدفة وهذه مهنتي السابقة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى