أخر الأخبارفن

جلال شموط ينتقد طريقة بعض وسائل الإعلام بتغطية جنازات الفنانين

جلال شموط: وسائل الإعلام السورية تبسّط الأحداث وهذا ما يُبعد الفنانين عنها

اعتبر الفنان “جلال شموط” أن سبب امتناع بعض الفنانين السوريين عن اللقاءات مع وسائل إعلام سورية. يعود لتبسيطها بالتعاطي مع المواضيع والأحداث.

سناك سوري _ متابعات

وأضاف “شموط” في لقاء مع منصة “daily drama”، أن السبب ليس في تقصيرها أو كسلها. إنما في كيفية تسويقها وطريقة عرضها لأخبارها.

وذكر “شموط” أنه وبكل صراحة، هناك وسائل إعلام خارج البلاد، تكفل الشهرة للفنان، وتتمتع بنسب مشاهدة أكبر. ولها قيمة عند المتابع السوري بذات الوقت، دون أن يحدد أسماء محددة.

وشهد العامان الفائتان، تغطية موسعة من قبل وسائل الإعلام المحلية لجنازات بعض المشاهير. وطالتها عدد من الانتقادات حول كثافة تدخلها بتفاصيل قد لا تعني المتابع للحدث، كمعرفة الحاضرين أو من تغييب عنها.

وحول تلك القصة، قال “شموط”، أنه ضد طريقة تعاطي الإعلام مع حدث كهذا، وحالة الإقحام وفرض أنفسهم على المتواجدين. حتى أن صيغة بعض الأسئلة المطروحة غير ملائمة ببعض الأحيان، دون أن يذكر أمثلة.

يذكر أن “شموط” الذي ظهر ينتقد أداء بعض وسائل الإعلام، يشارك خلال السباق الرمضاني في مسلسل “الصديقات”. إضافة إلى عرض عمله الجديد “ترانزيت” قبل أيام من شهر رمضان.

وكان قد حقق اسمه انتشاراً بعد مشاركته في المسلسل التركي المُعرب “الخائن”. الذي لعب فيه شخصية “عماد الزين” رجل الأعمال الثري، المستعد للتضحية بكل مالديه شريطة ألا يمس عائلته أي أذى.

زر الذهاب إلى الأعلى