أخر الأخبارسناك ساخن

تزامناً مع التسويات … مجهولون يحاولون اغتيال مدني في درعا

محاولة اغتيال تهدد الاستقرار مع تواصل التسويات

سناك سوري _ هيثم علي

شهدت بلدة “تسيل” في ريف درعا الغربي صباح اليوم محاولة اغتيال طالت المواطن “أحمد الجهماني” أصيب خلالها بجروح مختلفة إثر استهدافه من قبل مسلحين لم تعرف هويتهم كانوا يستقلون دراجة نارية وأطلقوا النار عليه بشكل مباشر اثناء تواجده بعمله بمحل تجاري خاص به حيث تم إسعافه إلى مشفى “نوى” الوطني لتلقي العلاج قبل نقله إلى أحد المشافي الخاصة بمدينة “درعا”.

وأسفرت الحادثة كذلك عن إصابة المواطن “سلامة السلامات” أثناء تواجده بمكان الحادثة، فيما أكّد مدير مشفى “نوى” الوطني الدكتور “خليل العودة الله” أنه تم إسعاف المواطنَين إلى المشفى وتقديم الإسعافات اللازمة لهما إثر تعرضهما لطلقات نارية في البطن والأرجل، قبل أن يتم نقلهم لإجراء عمليات جراحية بهدف إخراج الرصاص من جسدهما في مشفى خاص بـ”درعا” وقد استقرت حالتهما بعد الخروج من العمليات وفق حديثه.

وتتزامن الحادثة مع تواصل إجراءات عملية التسوية في مجلس بلدة “تسيل” لليوم الثاني على التوالي والتي يأمل الأهالي أن تعيد الاستقرار وتنهي مسلسل العنف والاغتيالات في المنطقة.

يذكر أن مجموعة مسلحة اغتالت أمس المواطن “محمد عبد القادر الخلف” في بلدة “المزيريب” في ريف درعا الغربي داخل منزله بالرغم من دخول بلدة “المزيريب” أيضاً اتفاق التسوية.

اقرأ أيضاً:سوريا.. انضمام تسيل آخر بلدات حوض اليرموك إلى التسوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى