أخر الأخباررياضة

بعد اعتزاله … اتهامات متبادلة بين اللاعب أحمد ديب وإدارة حطين

أحمد ديب يرد: سأكون جاهزاً لعدالة اتحاد كرة القدم

كشف نادي حطين في بيانٍ له عن مغادرة لاعبه “أحمد ديب” الأراضي السورية دون إذن رسمي من الإدارة وقرّر الاعتزال بعد انتهاء فترة الإنتقالات الشتوية.

سناك سبورت – متابعات

ونشرت إدارة النادي بياناً عبر الصفحة الرسمية على فايسبوك أعربت فيه عن أسفها لتلقيها خبر إعتزال اللاعب “أحمد ديب” عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل مفاجئ ودون التشاور مع الإدارة وفق البيان.

وأضافت الإداراة في بيانها أن الفريق كان بانتظار عودة “ديب” للتدريبات، مبينةً أن ذلك الانتظار كان بناءً على وعوده المتكررة بأنه سيعود خلال الأيام السابقة، ولفتت إلى أن اللاعب حصل على كافة مستحقاته المالية لأشهر لاحقة ما سيدفع الإدارة لتحويل ملفه لاتحاد كرة القدم لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

من جانبه رد “ديب” على الاتهامات الموجهة له في بيان الإدارة خلال منشور عبر صفحته الشخصية على فايسبوك بالقول بأنه يمتلك الإثبات بالتاريخ والصور بتقديمه كتاباً لرئيس النادي قبل السفر والموافقة عليه، مبيناً بأنه أبلغ المدرب قبل أيام من إغلاق سوق الانتقالات باعتزاله وأنه يمتلك إثباتات على ذلك بالتسجيلات الصوتية وفق حديثه.

أما فيما يخص رواتبه التي تحدث عنها بيان الإدارة، فأوضح “ديب” بأنه تسلّم رواتب لاحقة وحتى تاريخ اعتزاله وهو يطالب النادي براتبين ونصف متأخرين عليه، مشيراً إلى أنه أيضاً يمتلك الإثبات على ذلك.

وقال بأن خطأه الوحيد هو أنه لم يبلغهم قبل أيام كثيرة من إغلاق سوق الانتقالات، مبيناً أنه تقدم بالاعتذار مراراً على هذا التصرف لأنه كان لأسباب خاصة وبأنه كان سيعود للفريق لولا ظرفه.

وختم “ديب” منشوره : «في عام 2019 تم فسخ عقدي من قبل نادي حطين قبل يومين من إغلاق الانتقالات الشتوية كان لدي مبلغ كبير تنازلت عنه رغم الضرر الذي لحق بي وكل مايترتب علي وسأكون جاهز لعدالة اتحاد كرة القدم وهذا الشيء لن يغير من مشاعري تجاه إدارة النادي فهم إخوتي وأصدقائي وبيني وبينهم معرفة ود ومحبة داخل العمل الرياضي وخارجه لا أنساها أبداً».

اقرأ أيضاً: أحمد ديب يعتزل دولياً ومحلياً ويعتذر من إدارة نادي حطين

زر الذهاب إلى الأعلى