أخر الأخبارفن

ثلاثة أعمال درامية مشتركة بانتظار المشاهدين في رمضان 2023

للموت مستمر في جزءٍ ثالث.. وأحداث مشوّقة يعيشها أبطال وأخيراًُ والنار بالنار

يبدو أن جمهور الدراما المشتركة السورية اللبنانية على موعد مع العديد من الأعمال في رمضان 2023. والتي تتنوع قصصها مابين الاجتماعي والرومانسي.

سناك سوري – دمشق

فمن أحد الأحياء اللبنانية الذي يضم عائلات سوريّة أيضاً، يروي مسلسل “النار بالنار” القصص الحاصلة فيما بينهم، وما ينجم عنها من علاقات اجتماعية. ضمن خلفية متشابهة تجمع الشعبين في ظروفهم الاقتصادية والنفسية، من إخراج السوري “محمد عبد العزيز”. وقصة “رامي كوسا”، ويقوم ببطولته من “سوريا” كل من “عابد فهد، كاريس بشار”، ومن “لبنان” “جورج خباز وزينة مكي”.

اقرأ أيضاً:ما هي المسلسلات السوريّة المشاركة في الموسم الرمضاني؟

وبناءً على محبة الجمهور السابقة، يعود كل من “قصي خولي، نادين نجيم”، لصدارة مسلسل “وأخيراً”، لتجسيد قصة حب رومانسية يتخللها ظروف صعبة. فإلى أي مدى سيتمكنان من مواجهتها للحفاظ على تلك العلاقة.

ويشارك في المسلسل كل من القديرة “منى واصف”، إضافة إلى اللبنانية “زينة مكي”. ومواطنها “عادل كرم”. بعد أن تولى “أسامة ناصر” إخراجه.

اقرأ أيضاً:مابين السوري واللبناني.. يامن الحجلي ومهيار خضور في دراما رمضان 2023

بدوره يمكن اعتبار أن نجاح الموسمين الماضيين من مسلسل “للموت”، دفع بصنّاعه لتحضير الجزء الثالث منه، وإدخاله المنافسة الرمضانية. بوجوه سوريّة جديدة وهم “يامن الحجلي، مهيار خضور، فايز قزق”، ليرافقوا كل من “دانييلا رحمة. ماغي أبو غصن، ورد أبو الخال”. في العمل وحسب ما صرّح صنّاعه سيقدم أحداث مختلفة تماماً عما سبق وتم عرضه.

يذكر أن العمل من تأليف “نادين جابر”، وإخراج “فيليب أسمر”.

يشار إلى أن هذا النوع من الأعمال، تمكن من استقطاب شريحة جماهيرية كبيرة مارفع من رغبة شركات الإنتاج بصناعة العديد منها في كل عام، لتكون حاضرة في كل موسم رمضاني.

اقرأ أيضاً:بلقطة رومانسية.. قصي خولي يشوّق جمهوره لمشاهدة وأخيراً

زر الذهاب إلى الأعلى