أخر الأخبارفن

بلقطة رومانسية.. قصي خولي يشوّق جمهوره لمشاهدة وأخيراً

ثنائية قصي خولي ونادين نجيم في عملٍ جديد خلال رمضان القادم

شوّق الفنان “قصي خولي” جمهوره لحضور مسلسل “وأخيراً”، بتعاون ثالث يجمعه مع الفنانة اللبنانية “نادين نسيب نجيم”. ليقدما معاً المزيد من قصص الحب والحرية.

سناك سوري – متابعات

ليبدو النجاح الذي حققته تلك الثنائية سابقاً في مسلسلي “2020”و”خمسة ونص”، سبباً كافياً دعا القائمون على الدراما المشتركة. لتكرار تجربة وجودهما معاً.

“خولي” ومن خلال حسابه الرسمي، شارك متابعيه بوستر العمل، ليعلن موعد عرضه في الموسم الرمضاني، معلقاً عليه “قصة حب وحرية بين الحب والوجود”.

بوستر “وأخيراً”، الذي جمع “خولي” و”نجيم” في لقطة رومانسية، رفع حماس الجمهور ليبادروا بإعرابهم عن تشوقهم لمعرفة تفاصيله.

اقرأ أيضاً:وأخيراً.. يجمع بين منى واصف وقصي خولي ونادين نجيم

لم تقتصر تمنيات التوفيق على الجمهور وحسب، بل بادر العاملون بالوسط الإعلامي والعربي، فباركت الفنانة اللبنانية “جيسي عبدو”. العمل الجديد، وبدورها علقت “سوزان نجم الدين” على منشور “خولي”، (مبروك حبيب قلبي).

“نادين جابر” الكاتبة اللبنانية، شاركت الجمهور تهنئة “خولي” وتمنت له التوفيق، كما كتب له الفنان المصري “أحمد زاهر”. (مبروك ياصديقي). وبكامل أمنياتها بالتوفيق، كانت الإعلامية السعودية “لجين عمران” في قائمة المهنئين.

يذكر أن “وأخيراً” هو مشاركة “خولي” خلال رمضان المقبل، ويقف إلى جانب القديرة “منى واصف” من “سوريا”. وعدد من الفنانين اللبنانين، منهم “عادل كرم”، “زينة مكي”، و”سعيد سرحان”، من إخراج “أسامة ناصر”. ويروي قصة  فتاة حالمة بالنجاح مهما اعترضتها الظروف، من خلال 15 حلقة سيتم عرضها على منصة “شاهد”. من إنتاج شركة “صباح إخوان”.

اقرأ أيضاً:بعد أنباء الخلاف معه … ماذا قالت ندين نجيم عن قصي خولي؟

زر الذهاب إلى الأعلى