رياضة

بالفيديو … لاعب عراقي يعتدي بالضرب على مدرب سوري

قاسم: كل شيء يحدث داخل المستطيل الأخضر

تناولت صفحات السوشال ميديا أمس مقطعاً مصوراً من مباراة فريقي “الشرطة” و”أربيل” ضمن الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم وظهر خلال المقطع لاعب عراقي يعتدي بالضرب على مدرب سوري.

سناك سوري – متابعات

وأظهر في المقطع توتراً بين اللاعب العراقي “عبد الرزاق قاسم” ومساعد مدرب “أربيل” السوري “سائد سويدان” حيث ضرب “قاسم” “سويدان” على وجهه وأوقعه أرضاً ما أثار حالة غضب في الشارع الرياضي السوري.

وإثر الحادثة صرّح “قاسم” لقناة “الرابعة الرياضية” العراقية قائلاً أن المقطع مجتزأ ولم يظهر الحالة بشكل واضح وصريح كما هي في الحقيقية، مبيناً أن” سويدان” هو من بادر بالتجاوز واعتدى عليه على حد قوله، مشيراً إلى أنه تفاجأ من تواجده بقرب اللاعبين
وأكد اللاعب العراقي أنه لم يعتدِ على أحد وإنما قام فقط بالدفاع عن نفسه بعد اعتداء “سويدان” عليه، مبيناً أن الأخير تعثّر ووقع أرضاً نتيجة المطر ما اعتبره زيادة إثارة للمشهد.

كما اعتذر “قاسم” على التصرف قائلاً: «أعتذر إن كنت مخطئاً، وأتمنى أن تكف بعض الجماهير عن التجاوزات ، فكل شيء يحدث داخل المستطيل الأخضر ، لكن في الخارج نحن أخوة وأحبة».

وكان فريقا “الشرطة” و”أربيل” قد لعبا وانتهى اللقاء بفوز “الشرطة” بهدف نظيف سجله السوري “محمود المواس” من علامة الجزاء ليعزز من صدارة نادية برصيد 60 نقطة، فيما حلّ “أربيل” الذي يدرّبه السوري “نزار محروس” في المركز 11 برصيد 25 نقطة.

ومؤخراً وقعت حادثة مشابهة، حين ضرب لاعب نادي “الطلبة” العراقي “أحمد خالد” اللاعب السوري “محمود المواس” أثناء إحدى المباريات، وقال “خالد” خلال تصريحات لاحقاً أنه تعمّد ضرب “المواس” لكنه عاد بعد ذلك واعتذر عن تصرفه.

اقرأ أيضاً:المواس يحقق حلم طفل … ويحتفل على طريقة رونالدو

زر الذهاب إلى الأعلى