أخر الأخباررياضة

الماركا الإسبانية تنشر إعلان تعيين المدرب هيكتور كوبر في سوريا

الماركا: الاتحاد السوري يعتمد على الطابع التنافسي لاستعادة الأهمية المفقودة

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية يوم الخميس إعلان تعيين المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مديراً فنياً لمنتخب سوريا الأول.

سناك سبورت – متابعات

حيث كتبت صحيفة الماركا عبر موقعها الرسمي: «يواجه الأرجنتيني هيكتور كوبر تحدياً جديداً في مسيرته الطويلة كمدرب، بتوليه قيادة المنتخب السوري وذلك قبل كأس آسيا قطر 2023».

واستعرضت الصحيفة الإسبانية مسيرة المدرب الأرجنتيني منذ توليه دفة التدريب في نادي “هوراكان” عام 1993، ثم وصوله لأوروبا وخوضه تجارب عديدة في “إسبانيا”، مبينةً أنه فاز بكأس السوبر الإسباني، مشيرةً إلى أنه افتقر الحظ في نهائيات دوري أبطال أوروبا مع فريق “فالنسيا” عندما خسر أمام بايرن ميونخ و”ريال مدريد”.

ثم تابعت باستعراض مسيرته في إيطاليا، ومن ثم وصوله لـ “مصر”، وأضافت: «والآن يستأنف مسيرته في سوريا، التي كان هدفها الرئيسي الأول هو كأس آسيا التي ستقام في قطر هذا العام»، وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب السوري احتل المركز الرابع والأخير في المجموعة الثانية في كأس آسيا 2019 في الإمارات، وذلك في مجموعته التي ضمت “الأردن” و”أستراليا” و”فلسطين”.

واعتبرت الصحيفة بأن اتحاد كرة القدم السوري يعتمد على الطابع التنافسي لفريقه لاستعادة الأهمية المفقودة والتي سيمنحه إياها “كوبر”.

يذكر أن الاتحاد السوري لكرة القدم تعاقد يوم الخميس 2 شباط الجاري مع المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” ليستلم دفة القيادة في منتخب سوريا للرجال خلفاً للمدرب السوري “حسام السيد”.

اقرأ أيضاً: عاجل… الأرجنتيني هيكتور كوبر مديراً فنياً لمنتخب سوريا الأول 

زر الذهاب إلى الأعلى