أخر الأخباررياضة

الفتوة يحرم الأهلي من الوصول لوصافة الدوري السوري

هدف الفتوة يحيي آمال جماهيره في الحفاظ على حظوظ المنافسة

تغلب “الفتوة” اليوم على “أهلي حلب” ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم والثانية من مرحلة الإياب بهدف نظيف.

سناك سبورت – دمشق

حيث نجح “مصطفى جنيد” في التسجيل لـ “الفتوة” عند الدقيقة 76، ليتقدم “آزوري الدير” بهدف مقابل لا شيء. بينما لم يستطع “الأهلي” أن يعود بالنتيجة أو يدرك التعادل في باقي وقت المباراة.

وبعد نهاية مباريات الجولة الثالثة عشر يتبقى مباراة واحدة مؤجلة بين “تشرين” وحطين” إلى 25 نيسان الجاري ريثما يعود “تشرين” من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

اقرأ أيضاً:بعد طول غياب..الدوري السوري الممتاز يعود من جديد

ووفق النتائج الحالية للجولة فإن “الفتوة” حافظ على المركز الخامس برصيد 21 فيما جمّد “الأهلي” نقاطه عند 22 بالمركز الرابع.

وبذلك حرم “الفتوة” ضيفه “الأهلي” من الوصول إلى مركز الوصافة. إذ كان فوز الفريق الحلبي كفيلاً بالوصول للمركز الثاني خلف المتصدر “الوثبة” بـ 26 نقطة. وذلك بعد تعثّر “جبلة” أمس وتعادله مع “الطليعة”، إلا أنه بقي بعد نتيجة اليوم في المركز الثاني بـ23 نقطة. لكن الفارق الذي يفصله عن المتصدر اتسع من نقطة واحدة إلى 3 نقاط.

بينما اقترب “الفتوة” بهذا الفوز من المربع الذهبي أكثر. وباتت تفصله نقطة واحدة فقط عن “الجيش” و”الأهلي” أصحاب المركزين الثالث والرابع على التوالي ولكل منهما 22 نقطة. لحيي “آزوري الدير” آمال جماهيره في الحفاظ على حظوظ المنافسة في الدوري السوري.

اقرأ أيضاً: الوثبة يتفوق على الوحدة في دمشق.. ويحافظ على صدارة الدوري الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى