الرئيسيةسناك ساخن

الاتصالات ترد مجدداً على مخلوف: يريد التهرب من سداد المال العام

الهيئة الناظمة للاتصالات: ماساقه رئيس مجلس إدارة شركة سيريتل يأتي ضمن حملة الخداع والمواربة

سناك سوري-دمشق

أصدرت الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد، بياناً جديداً قبل قليل ردّت فيه على منشور رئيس مجلس إدارة “سيرياتيل”، “رامي مخلوف”، الذي أكد صباح اليوم الإثنين استعداد شركته دفع المبالغ المترتبة عليها نافياً ما جاء في بيان سابق للهيئة عن امتناع شركته عن الدفع.

وجاء في بيان الهيئة الجديد الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك: «رداً على ما نشره رئيس مجلس إدارة شركة سيرياتل على مواقع التّواصل الاجتماعي، فإن الهيئة كجهة عامة أولاً ليست في موقع من يحتاج للتأكيد على مصداقية ثبوتياته وبياناته التي منحها القانون الصّفة الرّسميّة والقوة الثّبوتية».

اقرأ أيضاً: الاتصالات ترد على مخلوف: سيرياتيل ستتحمل مسؤولية رفض الدفع

بيان الهيئة أكد أن «ما ساقه رئيس مجلس إدارة شركة سيريتل إنما يأتي ضمن حملة الخداع والمواربة بهدف التّهرب من سداد حقوق الخزينة العامة»، وأضاف: «وليس أدل على ذلك إلا من خلال إحجامه وامتناعه عن منح الفريق التّنفيذي لشركة سيريتل التّفويض الأصولي لتوقيع الاتفاق المتضمن سداد المبالغ المترتبة للخزينة».

وختم البيان بعرض وثيقة صادرة عن الادارة التّنفيذيّة للشركة تبين فيها رفض رئيس مجلس الادارة منحهم التّفويض الأصولي اللازم.

يذكر أن “مخلوف”، قال صباح اليوم من خلال منشور عبر صفحته الشخصية بالفيسبوك، إن شركته أبدت استعداداً لدفع ما وصفه بالمبالغ المفروضة عليها، وطالبت شركته الهيئة الناظمة للاتصالات بتحديد قيمة وتاريخ سداد الدفعة الأولى بالإضافة لباقي الأقساط مع فوائدها، على حد تعبيره.

اقرأ أيضاً: رامي مخلوف ينفي صحة بيان الاتصالات: سيرياتيل ستدفع

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى