الرئيسيةرياضة

الاتحاد الرياضي يوضح موقفه من إمكانية فصل ابراهيم عالمة

اتحاد كرة القدم يستدعي ابراهيم عالمة يوم الإثنين لاتخاذ الإجراءات اللازمة

قال الاتحاد الرياضي العام، إن بعض صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، نشرت أخبارا عن وجود نية لفصل حارس مرمى المنتخب السوري، “ابراهيم عالمة” من منظمة الاتحاد الرياضي بسبب تصريحاته الإذاعية الأخيرة، نافيا وجود مثل هكذا نية.

سناك سوري-دمشق

وأضاف الاتحاد الرياضي في بيان نشره قبل قليل، عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، إن «المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد أن حارس مرمى منتخب سوريا ابراهيم عالمة له تاريخه مع المنتخب وإنجازاته حاضرة ولا يستطيع أحد نكرانها وهو قامة رياضية وطنية قدم الكثير لمنتخباتنا بمختلف فئاتها».

المكتب التنفيذي أكد عدم وجود «أي نية لمعاقبة عالمة وكل هذا الكلام عار عن الصحة وأن المسؤول المباشر عن الموضوع هو اتحاد كرة القدم الذي تمثله الآن اللجنة المؤقتة التي قامت بدورها بدعوة الحارس عالمة يوم الإثنين القادم للاستفسار عن كل ما قيل واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل من خالف الأنظمة والقوانين».

وكان “عالمة” قد أثار جدلا كبيراً، بعد تصريحاته في برنامج المختار عبر المدينة إف إم مؤخراً، وقال إنه ومنذ حوالي أربع سنوات تقريباً وحتى اليوم، بدأت كرة القدم تدار من خلال أشخاص لهم علاقات مع صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي هدفها أن تخرب الاستقرار الذي كان موجوداً، كما قال أنه يعترف بتراجع مستواه، مبيناً أن ما حدث أثر عليه نفسياً ومعنوياً.

يذكر أن بيان الاتحاد الرياضي قال إنه أتى ردا على ماتداولته وسائل التواصل الاجتماعي عن وجود نية بفصل “عالمة”، إلا أن هذا الخبر لم يشهد انتشارا كبيرا عبر السوشل ميديا، وهو ما فسر على أنه محاولة لاحتواء جدل تصريحات “عالمة” وتوجيهها في سياق مختلف.

اقرأ أيضاً: إبراهيم عالمة يكشف أسرار المنتخب … أنا تعبي عم ينسرق

زر الذهاب إلى الأعلى