أخر الأخباررياضة

الجلاء يستضيف الوثبة في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة عشرة من دوري السلة

الكرامة يلاقي أهلي حلب في حمص.. والحرية يواجه الجيش لحسم بطاقة الفاينال 6

يواجه اليوم فريق “الوثبة” نظيره “الجلاء” في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري السوري للرجال لأندية النخبة بكرة السلة.

سناك سبورت – دمشق

وسيقام اللقاء في صالة “الجلاء” بمدينة “حلب” في تمام الساعة السابعة مساءً. ويريد “الجلاء” تحقيق الفوز والاقتراب من مركزي الصدارة المؤهلين مباشرة للفاينال فور.

حيث يمتلك “الشبيبة” في رصيدهم 19 نقطة تضعهم في المركز الرابع. بينما يريد فريق “الوثبة” تحقيق فوزه الأول في الدوري هذا الموسم، حيث يحل بالمركز الثامن والأخير برصيد 12 نقطة.

وتستكمل مباريات المرحلة يوم الأحد حين يستضيف “الكرامة” فريق “أهلي حلب” في صالة “غزوان أبو زيد” بمدينة “حمص”. في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويمتلك كلا الفريقين في رصيده 19 نقطة. ويتواجد “أهلي حلب” بالمركز الثاني بفارق النقاط المسجلة والمستقبلة عن فريق “الكرامة” الذي يحل بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

كما سيواجه “الحرية” فريق “الجيش” في صالة “الحمدانية” بمدينة “حلب” عند السابعة مساءً أيضاً. ويسعى كلا الفريقين للفوز في هذه المباراة لحسم بطاقة العبور للفاينال 6.

ويحتل “الجيش” المركز السادس برصيد 18 نقطة. فيما يتواجد “الحرية” بالمركز السابع بـ15 نقطة وتوجد مباراة مؤجلة للفريق تجمعه مع “الوحدة”.

يشار إلى أن اللقاء الذي يجمع “الوحدة” بـ”النواعير” لحساب الجولة الثالثة عشرة من الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة مؤجل إلى موعد يحدد لاحقاً بسبب مشاركة “البرتقالي” ببطولة دبي الدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى