رياضة

منتخب سوريا يتذيل ترتيب دورة الأردن الرباعية أداء ونتيجة

محمود المواس: نعيش تخبطات ومن حق الجماهير أن تغضب !

أنهى منتخب “سوريا” مشاركته في دورة “الأردن” الرباعية الكروية باحتلال المرتبة الرابعة والأخيرة بعد تلقيه اليوم ثاني هزائمه.

سناك سبورت – متابعات

خسارة المنتخب الثانية جاءت أمام نظيره العراقي وبهدف مقابل لا شيء بعد 3 أيام من السقوط أمام “الأردن” مستضيف البطولة بهدفين نظيفين.

هدف “العراق” جاء من كرة مباغتة مرسلة من خلف الدفاع السوري إلى المهاجم الهداف “أيمن حسين” الذي لم يتوان عن إيداعها في المرمى مانحا التقدم لمنتخب بلاده.

ردة الفعل السورية جاءت باردة طيلة مراحل المباراة، ورغم الاستحواذ على الكرة إلا أن الخطورة غابت عن هجمات منتخب “سوريا” باستثناء تسديدتين “لعمر السومة”، أحسن دفاع وحارس “العراق” التعامل معها.

إيقاع المنتخب عموما كان بطيئا خلال مجريات المباراة وتغييرات المدرب سواء على التشكيلة التي خاضت لقاء “الأردن” أو تبديلاته خلال اللقاء لم تعالج جوهر المشكلة فيما تراجعت خطورة الخصم بين المباراة الأولى والثانية بفعل انكفاء العراقيين للدفاع بعد الهدف.

أما “محمود المواس” لاعب منتخب “سوريا” فقال في لقاء تلفزيوني بعد المباراة: «لم يكن اللاعبون منسجمين داخل الملعب لأن العديد منهم جدد، ونحن نلعب مباريات تحضيرية إلا أنه من حق الجماهير أن تغضب من الخسارة فمنتخبنا يعيش تخبطات، وبشكل دائم هناك تغيير للمدرب».

يذكر أن اتحاد كرة القدم يسعى لخوض لقاءين وديين في شهر 11 مع منتخبي “مصر” و”آذربيجان” فهل ينجح المدرب “حسام السيد” بتهيئة لاعبيه لتلك المباراتين الهامتين خاصة مع فارق المستوى الكبير مع طرفيها؟

اقرأ أيضاً:بعد الخسارة أمام الأردن .. كيف علّق صحفيو الرياضة السورية

زر الذهاب إلى الأعلى