أخر الأخباررياضة

تشرين يصل جدة لملاقاة المريخ السوداني غداً في كأس الملك سلمان

هل يستطيع تشرين أن يحقق الإنجاز في ثالث مشاركاته الخارجية؟

يلتقي فريق “تشرين” لكرة القدم غداً بنظيره “المريخ” السوداني ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية في أولى مواجهاته في البطولة.

سناك سبورت – غرام زينو

حيث غادرت بعثة “تشرين” فجر الثلاثاء إلى “بيروت”. ومنها إلى “جدة” للمشاركة بكأس الملك سلمان للأندية العربية، ووصلت فجر اليوم إلى الفندق الذي سيقيم به الفريق خلال هذه الفترة.

وسيلتقي الفريقان غداً على أرض ملعب “عبدالله الفيصل” في “جدة”. والذي سيستضيف مباراة الذهاب غداً والإياب في 11 نيسان الجاري. على أن تقام المباراتان عند الساعة العاشرة مساءً.

تشكيلة تشرين

وكان النادي قد نشر أسماء اللاعبين الذي استدعاهم الكادر الفني بقيادة المدرب السوري “محمد عقيل”. حيث سيمثّل “تشرين” في حراسة المرمى كل من “أحمد مدنية” “غيث سليمان” و”زكريا دهني”. وفي خط الدفاع كل من “عمر ريحاوي” “نديم صباغ” “عبد الرزاق محمد” “مؤيد الخولي”. “حسن أبو زينب” و”عبد الهادي حنبظلي”.

في خط الوسط والأجنحة “زكريا العمري” “خالد المبيض” “علي زكريا” “أحمد الدالي”. “أحمد بيريش” “أحمد حاتم” “محمد أسعد” “زيد غرير” “عزام خزام” و”باهوز محمد”.

وفي الخط الأمامي الهجوم سيعتمد “تشرين” على الثلاثي “نصوح نكدلي” “محمد مالطا” و”أحمد المنجد”.

اقرأ أيضاً:بقرار رسمي .. تشرين يخوض مواجهتي المريخ السوداني خارج أرضه

المباراة مهمة للبحارة ليثبتوا لجماهيرهم أنهم قادرون على المواجهات الخارجية. وذلك بعد تجربتين خارجيتين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي لم يوفق “تشرين” بها كثيراً. لا سيما أن وضع الفريق حالياً في تصاعد تدريجي خصوصاً بعد أن استلمه المدرب “محمد عقيل” الذي وضع بصمته بشكل جيد في أرض الملعب وشكل الفريق. بالإضافة لتحسينه من وضع خط الهجوم الذي كان يعاني بشدة بداية الموسم.

“تشرين” لم يخسر أي مباراة في آخر خمس جولات في الدوري. حيث سجل ثلاث انتصارات متتالية في آخر ثلاث جولات وتعادلين، وذلك منذ استلام الكادر الفني الجديد. فهل ستكون المواجهات الخارجية استمراراً لسلسلة الانتصارات الأخيرة التي سجلها الفريق؟

الفائز في مباراتي “تشرين” و”المريخ”. يواجه نظيره الفائز من مباراتي “القوة الجوية” العراقية و”الشباب” السعودي. في لقاء لم يتم تحديد موعده بعد. والمتأهل من المواجهة الثانية سينضم للمجموعة الثانية التي تجمع “الزمالك” المصري و”النصر” السعودي وفريق آخر من الدور الأول.

وتتأهل 6 أندية من الدور الأول، يُضاف إليها 10 أندية تتأهل بشكل مباشر وهي أبطال الدوريات العربية .والتي تضم أندية “الوداد” المغربي “الترجي” التونسي “الزمالك” المصري “شباب بلوزداد” الجزائري “الهلال” السعودي. “السد” القطري “الشرطة العراقي “الرجاء” المغربي “الاتحاد” السعودي “النصر” السعودي.

اقرأ أيضاً: تشرين يعلن تثبيت مشاركته رسمياً ببطولة الأندية العربية

كأس الملك سلمان، تشرين

زر الذهاب إلى الأعلى