أخر الأخبارفن

أمل عرفة تختار تيم حسن وترى ديمة الجندي قطعة من قلبها

ماذا ستغيّر أمل عرفة في حال عاد الزمن إلى الوراء؟

أكدت الفنانة “أمل عرفة” أن لا خلاف بينها وبين “ديمة الجندي”، وأنهما التقيا منذ أيام قليلة، مؤكدةً أنها “قطعة من قلبها” حسب وصفها.

سناك سوري – متابعات

وقالت “عرفة” ذلك خلال برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية”، حين طُلب إليها الرد على تصريحات “الجندي”، حين قالت: “هان الخبز والملح على أمل”. وأوضحت “عرفة” أن اللقاء التي ظهرت به الأخيرة، كان خلال فترة زمنية صعبة عليها، وتسرعت بالإجابة حسبما قالت لها.

وأضافت أن الصفات التي تعلمتها من والدها الراحل الموسيقار “سهيل عرفة”، هي تحدي الأولويات في الحياة، واكتسبت منه صفة “الوفاء”. وعند سؤالها عن ماذا ستغير بحال عاد الزمن بها إلى الوراء. أكدت أنها لن تغير شيء.

اقرأ أيضاً: بعد 29 عاماً.. أمل عرفة تكشف سر نجاح عيلة خمس نجوم

وعندما طُلبَ إليها ترشيح اسم ممثل شاب تتوافق معه في العمل، اختارت “عبد المنعم عمايري” باعتبارهما قدّما عملاً مؤخراً. واقترحت أيضاً اسم الفنان “تيم حسن”.

مقالات ذات صلة

وبالنسبة لرأي “كاريس بشار” حول “عرفة”، أنها نجمة سوريا الأولى، أعربت عن محبتها الكبيرة لها وتمنياتها لها بالنجاح. ولا تمانع “عرفة” إعادة تجربة تقديم البرامج، والتي تراها بمثابة نافذة جديدة لها، أطلت من خلالها وتعلمت منها.

اقرأ أيضاً: أمل عرفة تكشف عن طبيعة دورها في مسلسلها مع جورج خباز

كما أشارت عرفة إلى الأعمال التي ساهمت بنشر اسمها بالساحة بالفنية، وهي “عيلة خمس نجوم”، “الجوارح”، و”خان الحرير”. وذكرت أن المشاهد الصعبة في مسلسلاتها كانت كثيرة، وأصعبها كان في ثلاثية من مسلسل “مدرسة الحب”. التي تم تصويرها بالبحر عند تمثيل رحلة اللجوء.

وحول تصريحاتها السياسية الصريحة، أكدت “عرفة” أنها، لم تصرح حول أي موضوع، ولم تبدِ رأيها وأنها ابنة سوريا ومايهمها هو مصلحة البلاد. والمواطن السوري في الداخل والخارج.

يذكر أن العمل الأخير لـ “عرفة” هو “براندو الشرق”، والذي تم عرضه في الأيام القليلة الفائتة، من إخراج “امين درة”. وشاركها بطولته الفنان اللبناني “جورج خباز”.

اقرأ أيضاً: علاقة ندية بين أمل عرفة وعبد المنعم عمايري

زر الذهاب إلى الأعلى